![]() |
والله توني داشه بكتب استرالياااا
^ _ ^ |
صــــح صـــح جمـــرهـ
آلي عآآيش فيهـــآ آخونــآ سلــطآن |
http://njmtsheel.jeeran.com/مدينة%20...%20نيويورك.jpg
وين هالصوره فكروا وباجر انشالله اقول لكم اذا صح او غلط ^ _ ^ |
كآني شفت هآلجسسر بآحد آلآفلآم
نيويورك ..؟؟ |
صح حمد نيويورك ههههه ..
مبروك مقدمـآ :pP |
ههههههه
آلله يبآرك فيييك متآكدهـ ..؟؟ |
آى آى..... :p
|
يس
نيوويورك حمد انت صح الدوووووور عندك |
الصورة هاذي ان مالله خيبني
ياخوكم كلها ضباب الرؤية معدومة جيبوا صورة اوضح يالله تلعبون بنظرنا |
آلله يبآرك فيييكم ..
http://www.saudigeek.com/var_pics/london1.jpg شدووو حييلكم وقولو ويين هآلصورهـ . |
| الساعة الآن 01:04 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .