![]() |
من المبآنى مبين بريطآنيآ هههههههههه
|
مثل ماقاال بيوتي
اتوقع لندن |
صــح صــح بيوتي :e:
آلمدينه طبعآآ هي لندن بيــوتي مآشآء آلله علييك . وآلآهـم آلشوآرع مآلتهـم . كلهآآ خطووط . فنتــظآرك |
|
آلـيـآبـآن ؟؟
|
يمكن الصين
|
لآ هآذى ولآ هذيج :Pp
|
صعبه
باقول تاايلند بس مو متاكده |
لآآآآآآ.... :(
|
للحين محدد عرفهاا
طيب كووريااا <<محاوله ياائسه |
| الساعة الآن 03:43 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .