![]() |
الف مبرووك للجبلان على التشاوريه المباركة
اما بنسبة للأخ / حسن زبن المجاحمة اقول ( عزالله يالجبلان انكم طلعتولكم حصان ) وحصان بين حصن فلاح الحصيني |
ماشاء الله
ألف مبروك |
الف مبروك
ويستاهل ابو احمد وبالتوفيق انشاله |
يعطيك العافية أخووي ( المستشار ) لا هنت . تقـــــــبل مـــــروري وخــــــــالـــــص شكــــــري تحيــــــــــــااااتـــــى لك أخووووك(فهد عيد الجبلي) |
| الساعة الآن 06:18 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .