![]() |
الليييييييييييييييييييييييييل اللييييييييييييييييييييييل يا هل الخيييييييييييييييل
امتعتونا يا الشعااااااااار وبيض الله وجيهكم وانا بصف الجميع عشااان محدن يزعل شد حيلك يا الحر النداوووي ترا الضلع ما كلن يرقااااه وانت قدها وقدوود شاكرلكم ,,,, |
صح لسان الشعار
وبانتظار الشطيطي |
بدر ابو عجرى الهارف يا مراحب وصح ابدانك ولاهنتم على المرور تقبلي تحياااتي |
من جهل سلمنا يالله عساه الذهاب = واجبه في نهار العيد واجب طلي ساقك الله لقمه بين ضرسٍ وناب = قبل قدح الزنود وقبل دلو الدلي |
يالشطيطي توني شفت ردك للجواب شامخن في هضابك اللي فيها معتلي الذيب يقنب ياخوك من عرض الذياب ياكم واحد تعرض له وذاق الصلي |
صباح الخير
وشلونك يالحر النداوي البيوت تحتاج الى الوزن :) والوزن اهم شي فالشعر على العموم تشرفنا باللعب معك تقبل مروري |
صباح الخير عافاكم الله .. والجايات اكثر بس لا تبطون |
شجاااع الهيت
انت اوول واحد مطلووب امنياَ:) بس خلنا نخلص من الاختبارات :k: |
صباح النور يا مرحبابك يا بو صالح وهذا شرف لي باللعب معك واذا عن وزن البيوت انا توني مستشعر ولست بشااعر ولا استغنى عن نصائحك وارشاداتك بالشعر ,,,, بما انك شاعر جزل يالشطيطي فانا احتاج منك الانتقاد والتوجيه لاهنت اخوي تقبل تحيااااااتي الحر النداوي |
الشطيطي انا لها موفق انشاءالله بالاختبارات اللعب معاك يشرفنا |
| الساعة الآن 01:00 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .