::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   مسابقة مغترة الجبلان للمحاوره (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=95)
-   -   " الليله الثانيه من ليالي المغتره والشاعرين " ( هزاع المهلكي / ابو ناصر ) (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=15987)

هزاع المهلكي 18-09-2009 11:21 PM

ابو ناصر تالي الايام ماله هيبه = جاء يدورله حلاوه مير حصل مره
واعذاب الشعر من رجلٍ ماهو داريبه = مير من يفهم جزال الشعر لله دره

أبو ناصر1 18-09-2009 11:36 PM

هزاع المهلكي جرحه يدور طبيبه=مالقا له مداوي قام عاد ايتشره
السوالف تراها ياعميلي غريبه=علمكم مايمره علمكم مايمره

" فهد الجبلي " 18-09-2009 11:37 PM

.



.



يحق للشاعرين تغيير الطاروق , ,



والبدايه عند الأخ ابو ناصر




اللييييييييل !!

هزاع المهلكي 18-09-2009 11:43 PM

توكل على الله يابو ناصر

أبو ناصر1 18-09-2009 11:43 PM

سلامي في منتدى ربعن هل الجود=من صادق إحساس والنيه سليمه
هزاع الليله مابين النقص والزود=ولا معا الي يعزيون اليتيمه

أبو ناصر1 18-09-2009 11:44 PM

الليل الليل ياهزاع ......
ولاهنت على الطاروووق الأول

أبو ناصر1 18-09-2009 11:49 PM

الليل ياهزاع ورانا صلاة القيام لا يسري الليل

هزاع المهلكي 18-09-2009 11:51 PM

يامرحبا ياهلا والعد مارود = لا كن لا تقرب امن شداد ريمه
مادام هزاع حاضر وانت موجود = ما نقتسم لا حضرنا للوليمه

هزاع المهلكي 18-09-2009 11:53 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ناصر1 مشاهدة المشاركة
   الليل ياهزاع ورانا صلاة القيام لا يسري الليل

طيب طيب اي والله اليل

" فهد الجبلي " 18-09-2009 11:55 PM

.


.


الله الله



استمروا ولا يسري الليل !!




:)


الساعة الآن 11:24 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64