::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الخواطر والنثر (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=75)
-   -   (آآآآآآآآص ولا كلمهـ..) (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=16397)

(*قمرهم كلهم*) 10-10-2009 11:52 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عساها تساهيل مشاهدة المشاركة
   كلمااات وعبرااات واقــعيه للاســف

يــع ـطييج الــع ــااافــيه ع الـطررررح الراائــع

دمــتي بــهذا التــواااصـل الجمــييل

هــــــلا بالغــــــلا
والروعـــــــــــه تكـــــــون حيثمـــــا كنتـــــي..
فـــــلا يشـــــيء يضاهــــــــي روعـــــــــــة مـــــروركـ...

دمـــــــــــت بصحـــــــه وعافيــــــه ورضــــــا الرحمـــــــــن..
(*قمرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 10-10-2009 11:54 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baby fays مشاهدة المشاركة
   بارك الله فيج

طرح جميل وتألقي بهذه طرح الرائع

وبنتظار جديدج

انــــــرت متصفحـــــــي المتواضـــــــع بتواجـــــــدك
العطــــــــــر..

دمـــــــت بحفـــــــظ الله,,
(*قمرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 11-10-2009 12:00 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال بن حـلبيد مشاهدة المشاركة
   يعطيج العافيه علي الطرح الراااائع , , ,
فعلاا موضوع متميز بكل المقايس , , ,
موضوع يبرهن ظلم هذا الزمن , , ,
والله يبعدنا عن الظلم ولا يحدنا عليه , , ,
تقببلي مروري ولك خالص التحيه , , ,

اخــــــي الكريـــــــــــم
اشكــــــــرك جزيـــــــل الشكــــــــر
علـــــى جمــــــــال حروفــــــــك ورقـــــــــي قلمـــــــــك
فشكـــــراً لــــــذلك المـــــــرور العطــــــــر..

دمــــــــت بحفــــــــــظ الله..
(*قمرهم*)

الواثق1 11-10-2009 10:17 PM

عندما يكون التميز في بعض المواضيع اللتي تطرح في هذا الصرح ننزع

ذلك القبع الذي على الراس تقديرا وتعبيرا عن وجود قلم مميز يستحق أن

لايقال له""ااصص ولاكلمه""بل يقال له أحسنت الاختيار ووفقت..

فهنيئاً لك ذلك القلم الذي يعبر بمافي الداخل..فكم من إنسان عنده وعنده من

الامور اللتي تلجلج في خلجات صدره ولايستطيع أن يترجمها...

الاخت "قمرنا كلنا"لاأقول لك اصص ولاكلمه بل أقول بصدق لاتحرمينا من قلمك..

(*قمرهم كلهم*) 12-10-2009 12:15 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواثق1 مشاهدة المشاركة
   عندما يكون التميز في بعض المواضيع اللتي تطرح في هذا الصرح ننزع

ذلك القبع الذي على الراس تقديرا وتعبيرا عن وجود قلم مميز يستحق أن

لايقال له""ااصص ولاكلمه""بل يقال له أحسنت الاختيار ووفقت..

فهنيئاً لك ذلك القلم الذي يعبر بمافي الداخل..فكم من إنسان عنده وعنده من

الامور اللتي تلجلج في خلجات صدره ولايستطيع أن يترجمها...

الاخت "قمرنا كلنا"لاأقول لك اصص ولاكلمه بل أقول بصدق لاتحرمينا من قلمك..

لا اعــــــرف مـــــــاذا اقــــــول وانـــــا اقـــــــف محتــــــارة بجمـــــــال كلماتـــــــك
وعـــــذوبة مـــــرورك اخـــي الكريــــــــم..
اسعدتنــــــــــي بهكــــــــــذا تواصـــــــل..
حظـــــــورٌ راائــــــــع ومـــــــرور تتشـــــــرف بــــــه كاتبــــــــة الموضــــــوع..
لاخـــــــــلا ولاعـــــــدم مـــــن تلـــــك الأخـــــوه الرائعـــــــــه..

دمــــــــــت بحـــــــــــبٍ مــــــــــن الله ورحمــــــــــه..
(*قمرهم*)

FJ20 14-10-2009 08:57 PM

http://img242.imageshack.us/img242/1...6d6d067fn9.gif

(*قمرهم كلهم*) 14-10-2009 10:20 PM


تسلــــــــــم مــــــــن نـــــــــــــار واليـــــــــــــكـ
مـــــــــرورٌ جميـــــــــــــل..

دمـــــــــــت بحـــــــــــــب الله..
(*قمرهم*)


الساعة الآن 12:28 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64