![]() |
|
اخــــــي الكريـــــــــــم اشكــــــــرك جزيـــــــل الشكــــــــر علـــــى جمــــــــال حروفــــــــك ورقـــــــــي قلمـــــــــك فشكـــــراً لــــــذلك المـــــــرور العطــــــــر.. دمــــــــت بحفــــــــــظ الله.. (*قمرهم*) |
عندما يكون التميز في بعض المواضيع اللتي تطرح في هذا الصرح ننزع
ذلك القبع الذي على الراس تقديرا وتعبيرا عن وجود قلم مميز يستحق أن لايقال له""ااصص ولاكلمه""بل يقال له أحسنت الاختيار ووفقت.. فهنيئاً لك ذلك القلم الذي يعبر بمافي الداخل..فكم من إنسان عنده وعنده من الامور اللتي تلجلج في خلجات صدره ولايستطيع أن يترجمها... الاخت "قمرنا كلنا"لاأقول لك اصص ولاكلمه بل أقول بصدق لاتحرمينا من قلمك.. |
لا اعــــــرف مـــــــاذا اقــــــول وانـــــا اقـــــــف محتــــــارة بجمـــــــال كلماتـــــــك وعـــــذوبة مـــــرورك اخـــي الكريــــــــم.. اسعدتنــــــــــي بهكــــــــــذا تواصـــــــل.. حظـــــــورٌ راائــــــــع ومـــــــرور تتشـــــــرف بــــــه كاتبــــــــة الموضــــــوع.. لاخـــــــــلا ولاعـــــــدم مـــــن تلـــــك الأخـــــوه الرائعـــــــــه.. دمــــــــــت بحـــــــــــبٍ مــــــــــن الله ورحمــــــــــه.. (*قمرهم*) |
|
تسلــــــــــم مــــــــن نـــــــــــــار واليـــــــــــــكـ مـــــــــرورٌ جميـــــــــــــل.. دمـــــــــــت بحـــــــــــــب الله.. (*قمرهم*) |
| الساعة الآن 12:28 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .