::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الخواطر والنثر (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=75)
-   -   سألت عجوزآ ماهو الحب..؟(فقالت).. (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=16537)

سلطان فيصل العوض 19-10-2009 03:59 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد مشاهدة المشاركة
   مشكور على الطرح الجميل

محطات العمر ومراحل الحب فيها ...... لذا تجد أن الحب له لذه في كل مرحله من مراحل العمر ...... و بصراحه أجد أن التفسير الجميل ..... الذي أوصلته لنا هذه " العجوز " الجميله في حبها ...... هو المعنى الحقيقي الغائب عن أغلب الناس .

تحياتي ،،،،

حمد

العفوووو ولاهنتت على المرورر الأجمل ..
والله يعطيك العافيه على التعليق المميز وكلامك منطقي 100%.

سلطان فيصل العوض 19-10-2009 04:02 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baby fays مشاهدة المشاركة
   لاهنت علي الموضوع


طرح تشكر عليه اخوي

ومييييييييييرسو

حياك الله ولاهنت أخوي على المرورر العطر ,,

سلطان فيصل العوض 19-10-2009 04:04 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-3ooooob مشاهدة المشاركة
   كلماااااااااااااات جمييييله من واحد أجمل وطرح رائع من واحد أروع ..

قواااااااااااااااااااااك الله يالغالي

لاهنننننننننننننننننننننت

فهد الجبلي

التميز والإبدااع لم أتعللمه الا منك و لاهنتت والله يعطيك العافيه والله يقويك ونوووورت الصفحه بمرورك.

ريانه العود 19-10-2009 09:19 PM

يــاحلــووو الرومانسيـــــه : )

يعطيــك العااااافيه اخووي ع الطـــــررح المميـــز

عساها تساهيل 21-10-2009 12:01 AM

فعلا هذا الحب الحقيقي اما في هذا الزمن لا يوجد حب

يـع ـطييك الـع ـافـيه ع الــطررح الراائـع

وباارك الله فــيك

سلطان فيصل العوض 21-10-2009 01:54 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريانه العود مشاهدة المشاركة
   يــاحلــووو الرومانسيـــــه : )

يعطيــك العااااافيه اخووي ع الطـــــررح المميـــز


رياتة العوود

الله يعاافيك ولاهنتي على المروررر المميز.

سلطان فيصل العوض 21-10-2009 01:55 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عساها تساهيل مشاهدة المشاركة
   فعلا هذا الحب الحقيقي اما في هذا الزمن لا يوجد حب

يـع ـطييك الـع ـافـيه ع الــطررح الراائـع

وباارك الله فــيك


عساها تساهيل
الله يعااافيك ومشكوررره على المرووور المميز .

قبلة مطير 21-10-2009 06:16 PM

اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك..
وقووووووواك الله وشكرا ع الموضوع الجميل:)

سلطان فيصل العوض 22-10-2009 04:16 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبلة مطير مشاهدة المشاركة
   اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك..
وقووووووواك الله وشكرا ع الموضوع الجميل:)

قبلة مطير

الله يعطيك العافيه على المرور المميز وشاكرلك تواجدك العطر.


الساعة الآن 02:21 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64