![]() |
اخوي جــزاع
مرورك .. اسعدنـــي .. وعطــر صفحتــي دمــت ودام عــزك .. طــال عمــرك |
طبتي وطاب منقولك وصح اللسان الراسيه شاعره تبدع في قوه المعاني ولا يسعني الا ان انسخ القصيده كامله لجمالها
تثيّـر بـي الجنـون وانتثرلـك شـوق ياجـدي=تشب بي المحاني واحتـرق كلـي علـى شانـك على زند الرجولـه واقفـه ياشيـخ مـن قـدي؟=زهيت بميزةٍ ذلـت شموخـك لـي وعصيانـك" ابـا اصـوغ القصايـد لـك بـلاحـد ولاردي=وابا اسوق الركايب لك تهـز ركـاب وجدانـك سيوفـك كلهـا( حكلـى) واناعيونـي لهاحـدي=ورى ماتسنن سيوفك وتطلق صهوة حصانـك ؟ ابتحـداك ياجـدي وابيـك الـيـوم متـحـدي=على جمع الملا ف ظنك من اللي يكسب رهانك ؟ انـا غنـدورة ماللغـرور فداخـلـي حــدي =وعلى عرش العناد اطلـب تمرجحنـي بميزانـك انا جامح ولا صخيـت لأطلـق فـارس سـدي=ولازعزع شعاع النفـس يالمجنـون هجرانـك ii!! انااسمي "الراسيه" ياللي علـى السـادات متعـدي=ولو طرفي دنا لمثلـك يحطـم شامـل اركانـك انا اسمي الراسيه غصبا على من كان هو ضدي؟؟=وابي تعرف ترى ساسي يزعزع ساس جدرانـك نثرت اغلى سيوف الموت تسجد لك على خـدي=ابي ترفع لي الهامـه واعلّـي ف المـلا شانـك انـا ودي اسـوق الهجـن لعيونـك ومـا ودي=اخاف ضعونهم تشغـل عـن الشعّـار شيطانـك انا من جدي احيا بك واحيـا فيـك مـن جـدي=واموت ان ولعـت ذروة جنانـي ذروة جنانـك ابا اسرّح جنون العشـق اشـد خطامهـا شـدّي=واشب اقصا ضلوعي لك وابحرقهم على شانـك |
اخوي .. بكيفي جبلي
اسعدني جدا" مرورك .. كلماتك بحد ذاتها تشجيع لي .. وعسى الله لا يحرمنا من هالطله دمــت ودام عــزك |
الراااسيه
شاااعره متميزه وداااائم افكاارهااا مميزه........؟؟ جبليه من قدي راااائع ماا إخترتييه ووااضح المجهوود بتقديم القصيده يسلمووووووا ودمت بهالجمااال |
جمـرة مطيــر
الاجمــل مرورك .. حبيبتــي وشكــرا" مــن قلــب جبليــه دمتــــي ودام عـــزك |
| الساعة الآن 12:57 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .