::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   :::::::: مال الزعل داعــــــــي :::::::: (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=7571)

جزاع الجبلي 19-06-2008 04:53 PM

فـارس
شـاعر يطوع المفرده لصالحه
صح قلبك وبوحك
ولاهنت
لك
كل الموده

بعيد الهقاوي 19-06-2008 07:11 PM

صح لسانك أخوي فارس.
شاعر مبدع.
تعجز الكلمات عن وصف جزالة قصائدة.

نفتخر بأنه ابن عم.

التوم 19-06-2008 09:25 PM

الله لايجيب الزعل والهم انشالله للجميع

ولاهنت اخوي فارس على القصيده الطيبه

فارس الجبلي 29-06-2008 07:46 PM

الجارح


وجودك اسعدني يالغالي

ومرورك يثلج الصـدر

لك

احترامي

فهد الميموني 29-06-2008 08:36 PM

اخوي فآرس الجبلي البدااع مايطلع الا من اهل الابداع

وانت شاعر مبدع وامتعتنا في هذه القصيده الجزله
ماقول الا كماا يقوله الناس للشاعر الذي امتعهم


صح لسسسسسسسسسسسسسسسسسسانك وانتمنى ماتبخل بجديدك
تقبل مرور اخوك


فهد الميموني

وخيذة الضحى 29-06-2008 10:55 PM

وشخانة الأيام لامن زعلنا
وشخانة القارئ اللي مثلي ان ماابدى اعجابه بقصيدتك الأكثر من رائعه يالجبلي
تحياتي
اخوك
بن معرقب


الساعة الآن 07:40 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64