![]() |
يا مرحبا بك يا شجااع وش صار على الرديه كلمت الرجال يوافق تراني بنزلهااا واللي فيها فيهاااا وانت اللي متحمل مسؤليتهااا |
بيض الله وجهك على قبول النقد بسعة الصدر
وهذا ان دل فيدل على طيبك وطيب مرباك وانت لست بمستشعر انت عندك الموهبه والرغبه بس يبالك ممارسه فالبدايه وبعدين ان شاء الله تصبح خليفة صح بن قويعان:) تقبل جل احترامي |
|
| الساعة الآن 02:31 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .