::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   مسابقة مغترة الجبلان للمحاوره (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=95)
-   -   " الليله الثانيه من ليالي المغتره والشاعرين " ( هزاع المهلكي / ابو ناصر ) (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=15987)

أبو ناصر1 18-09-2009 11:59 PM

هزاع الليله نبا إنقيده بقيود=يوم العدد يحسبه من دون قيمه
إما تجي ياوسيع العرف بحدود=ولا إبلع العافيه ماهي غنيمه

عذب المشاعر 19-09-2009 12:03 AM

اسسسسسسستمرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو


ولا هنتو وصح الله لسسسسساااانكم ..

هزاع المهلكي 19-09-2009 12:07 AM

يامقشر اعمالكم يا اصحاب الاخدود = من عقب هاليل تبشر بالحريمه
يالي تشيل البنادق دون عبرود = انا احسبنك من الليله صتيمه

أبو ناصر1 19-09-2009 12:15 AM

من جور الأيام لا تشكي على العود=ملح الحياه يعني فقدتم نعيمه
الليل ساري معاه النار وبارود=حتى الجريمه تبا تثبت جريمه

أبو ناصر1 19-09-2009 12:17 AM

الليل الليل

هزاع المهلكي 19-09-2009 12:23 AM

افطن ترا الريع ياذيبان مقعود = ولمداحم القوم ماعندك عزيمه
ياصاحبي لو يحك العود فالعود = تصبح عضامك يابو ناصر حطيمه

هزاع المهلكي 19-09-2009 01:23 AM

يالربع انا لي ساعه انتظر الرد

ولا حصل رد

يعني الطاروق انتها ولا وش ؟


مع التحيه

* جمرة مطير * 19-09-2009 02:06 AM

صح لساانكم جميييع

متاابعه

عذب المشاعر 19-09-2009 02:33 AM

صح لسانك يالمهلكي

ولاهنتووو

أبو ناصر1 19-09-2009 03:21 AM

لا يافطين الزمن تراك مقرود=عود على القوم بعصورن قديمه
يالمهلكي كيتك ما منها فود=نظربك بالصالي بيدينن كريمه


الساعة الآن 11:24 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64