![]() |
هزاع الليله نبا إنقيده بقيود=يوم العدد يحسبه من دون قيمه إما تجي ياوسيع العرف بحدود=ولا إبلع العافيه ماهي غنيمه |
اسسسسسسستمرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
ولا هنتو وصح الله لسسسسساااانكم .. |
يامقشر اعمالكم يا اصحاب الاخدود = من عقب هاليل تبشر بالحريمه يالي تشيل البنادق دون عبرود = انا احسبنك من الليله صتيمه |
من جور الأيام لا تشكي على العود=ملح الحياه يعني فقدتم نعيمه الليل ساري معاه النار وبارود=حتى الجريمه تبا تثبت جريمه |
الليل الليل
|
افطن ترا الريع ياذيبان مقعود = ولمداحم القوم ماعندك عزيمه ياصاحبي لو يحك العود فالعود = تصبح عضامك يابو ناصر حطيمه |
يالربع انا لي ساعه انتظر الرد
ولا حصل رد يعني الطاروق انتها ولا وش ؟ مع التحيه |
صح لساانكم جميييع
متاابعه |
صح لسانك يالمهلكي
ولاهنتووو |
لا يافطين الزمن تراك مقرود=عود على القوم بعصورن قديمه يالمهلكي كيتك ما منها فود=نظربك بالصالي بيدينن كريمه |
| الساعة الآن 11:24 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .