![]() |
مبروووك جمره
الصوره عندك <<<غششيني |
|
الصوره هذي
في الخياااااااااااااااااااااااال |
شلون في الخياال
يعني طابعتها من خيالي ^ _ ^ لو خيالي بجيب لك صحرااء الربع الخالي ؟ لا هي ديره بس التصوير احترافي حبتين |
ميلانو بإيطآليآ .؟؟
|
لاااا
حاول مره اخرى |
باريس يمكن
|
نوووو
حاول مره اخرى |
جمره وش راايك في فرنسا
ان شاءالله صح |
نوو نووو
حاول مره اخرى ^ _ ^ |
| الساعة الآن 06:40 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .