![]() |
البرتغــــــــــــــــــــال
اول مشااركه في صورتك ياحمد وان شاءالله صح |
ماابغيت تشااارك ياافهد ههههه
صـــــح هي البرتغااال يالله الدوور علييك |
أهب يا فهد ..
لنا اربع ايام نحاول نعرفها .. ماشاءالله عليك .. عاد ماوصيك لاتجيب ديره مانعرفها .. حط لنا من قريب ديارنا الي خابرينها هع |
يـــــــلا يـافهــد
بنتظــار الصــوره!! |
فهد .. يا فهد ..
أين انت |
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن لامي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif أهب يا فهد .. لنا اربع ايام نحاول نعرفها .. ماشاءالله عليك .. عاد ماوصيك لاتجيب ديره مانعرفها .. حط لنا من قريب ديارنا الي خابرينها هع ^ ^ هههههههههههههههه V V V اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن لامي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif اخ : ( والله يا عندي صوره < اتحدا اي واحد يعرفها هع الصوره عند سعود بن لامي ويتحدااانا نعرفها عطنا يا سعود الصوره :k: |
أبشــــــــــر
|
|
اللصــافــة>>هع هع
|
قبلة هي صح اللصافه .. بس وين بضبط ؟
اي ولايه < هع |
| الساعة الآن 01:03 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .