![]() |
امريكاا ؟؟
|
جـزر المـالديــف
|
حمد قررربت
|
كندا
ان شاءالله صح |
إمـريكأ آلجـنوبية لوؤوؤووؤوؤول < يعني مرقعها
|
المكسيك ؟؟
|
كـــوريــاا
|
امــريكــااا الشمــاليــه؟؟
|
لندن
تجر بشتك وسط لندن وانا اشوف × كنك تمشى وسط سووق المنامه ماتدري ان الدم واضح ومعروف × عليكـ من دم الخ ـليج العلامه |
فهد اللويمي لاا حاول مره اخرى
|
| الساعة الآن 03:11 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .