![]() |
سلطأن :: لا امريكا الشماليه :)
|
حمداللويمي برااااااااااااااااااااااااااااااااااااافو
المكسيك صح |
الصــوووورهـ لـــ ( حمداللويمي)
|
مبــروك ياحمــد
بنتظاار الصوره |
يلا يا حمد ..
لاتجيب لنا دول عنقليزيه .. ترا يمدحون عمان يقولون فيها منآظر ولآ أروع < هع |
آلله يبـآرك فيــكم
وهـــذي آلصــورهـ http://upload.wikimedia.org/wikipedi...and_Manama.jpg يـــــلآ آيـــن تـــقع .؟؟ |
المنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــامه
|
إي والله المنامه :(
|
مصــــــــــر>>هع هع
|
المحرق والمنامه
|
| الساعة الآن 11:28 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .