![]() |
الله يبارك فيج ياقبلـه .... شرايج فيني :)
وعشان .. اسهلها لكم دولة فيها .............. (النووي) |
^
^ دااااشه جاااوبت قبل ردك هذا وهي كبش في ايران زيلامسي اسمها ؟ |
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله اني لعبت بالدنيا لعب شوف ردي على موضوعك .... عن زيلامسي << بتسجل خروووجهاا ... وتنحاش .... من الفشلــه |
يعني انا صح ولا غلط طيب
|
مــدري
اخاف تطلع زيلامسي نفس سالفه (الفروله) يعني زيلامسي = زلمسي ياويلك اذا هي نفسها :d شوف انت شمخبص بموضوعك .. زيلامسي ؟ <<< على بالها زيلامسي مدينه ايرانيه .... و .... زلمسي مدينه نمساويه |
كوريااا الشمآليـه ؟؟
|
الحين منو جاوب صح ؟؟
|
هي مدينه في ايران .... واللي جاوب صح هو فهد
ولا يحضرني اسمها .... المهم ان فهد اخذ اجازة .......... واللي بعدي يحط الصـوره :) |
< يبي يحط صورة .. هع
بِرب أدور لي صوره عن السعوديه :Pp |
|
| الساعة الآن 01:04 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .