::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   السفر والسياحة والعطلات (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=90)
-   -   أيـن تـقـع .. (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=18118)

نبض الغلا 06-04-2010 11:27 PM

الله يبارك فيج ياقبلـه .... شرايج فيني :)


وعشان .. اسهلها لكم


دولة فيها .............. (النووي)

فهداللويمي 06-04-2010 11:35 PM

^
^
دااااشه جاااوبت قبل ردك هذا
وهي كبش في ايران
زيلامسي اسمها ؟

نبض الغلا 06-04-2010 11:42 PM

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله اني لعبت بالدنيا لعب


شوف ردي على موضوعك .... عن زيلامسي


<< بتسجل خروووجهاا ... وتنحاش .... من الفشلــه

فهداللويمي 06-04-2010 11:44 PM

يعني انا صح ولا غلط طيب

نبض الغلا 06-04-2010 11:52 PM

مــدري


اخاف تطلع زيلامسي نفس سالفه (الفروله)


يعني زيلامسي = زلمسي


ياويلك اذا هي نفسها :d


شوف انت شمخبص بموضوعك .. زيلامسي ؟

<<< على بالها زيلامسي مدينه ايرانيه .... و .... زلمسي مدينه نمساويه

حمداللويمي 07-04-2010 12:20 AM

كوريااا الشمآليـه ؟؟

سعود بن لامي 07-04-2010 07:09 PM

الحين منو جاوب صح ؟؟

نبض الغلا 07-04-2010 07:25 PM

هي مدينه في ايران .... واللي جاوب صح هو فهد

ولا يحضرني اسمها ....

المهم ان فهد اخذ اجازة .......... واللي بعدي يحط الصـوره :)

سعود بن لامي 07-04-2010 07:30 PM

< يبي يحط صورة .. هع

بِرب أدور لي صوره عن السعوديه :Pp

سعود بن لامي 07-04-2010 07:36 PM

http://www.almlf.com/get-4-2010-almlf_com_69oq86tj.bmp












Bild


:e:
كل الحركآت جبتها .. هع


الساعة الآن 01:04 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64