![]() |
كيب تاون
جنوب افريقيا;);) |
|
وفزت عليييييييييييييييييييييكم
هذي الصوره في المملكه طبعاااا http://www.aljblan.net/upp//uploads/...0d8372b565.jpg |
وآلله آتوقع آلآحسسآء
آلنخييييل مآشآء آلله كثيييير وهي معرووفه بآلنخييل |
انا خل أعرف ديرتى عشان اعرف السعوديه هههههههههههههههه
|
مبرووووووووووووووووووووووك ياحمد
|
http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/277alsh3er.jpg
طبعآآ هذي في آلولآيآت آلمتحده آلآمريكيه بس شنهـــي هآلمدينــه ..؟؟ |
كاليفورنيا
|
بما اني جاااوبت على الصور الي رااحت افتح المجاال لكم
|
فهد رقع ههههههههههههههههه لانه الي خبري خبرك مو موجود
|
| الساعة الآن 01:03 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .