![]() |
<< جتكم على سيكل " بالكويتي "
هاا هاا شصــاير ......... <<< جيتكم وهي تفــح من السـرعــه << بغت تدعم باب الموضوع :p اجل انا حليتها .. الف مبروك علي :) يالله ......... هذي الصــوره استلمـــــو http://www.alarab.net/pics/1/shalalathend130308p1.jpg |
يو يو هذه صعبــه:p
مــأااكــو اسهــل |
اتوقع ماليزيا ان شاء الله صح
|
لأ يا غلا
وفكري يا قبلـه ودي اسهلها لكم .. بس ابيكم تفكرووون.. لان " المخ " مايهمني لو ما تنشط خايفه على " المخيخ " عندكم لايصير فيه شي :p |
ههههههههههههههه
ايران!! |
لأ مو إيران
فكـري بعــد ............. !! مكان تجيبين منه الخداماااات :d << يالله سهلتها لكم |
سيـلأن
بنغلأدش فلبين آندونسيأ نيبال ههههههههههه |
ولأ
دوله آلهـند لوؤوؤوؤووؤوؤوؤوؤوؤول اهل الشاي والحبحر ههههههههه |
والله شكلك .. تكفل خدامات اهلك ياسلطان :p
ماشاء الله عليك .. مابقى ديره ماذكرتها واجابتك صحيحه .......... هي ((الهنـــد)) والف مبروووووووووووووووووك :) |
ههههههههههههههههههههههه والله من آلي عندي كل يوم خـدآمه مشـكلة هههههههههههههههه
آلوكـاد يعني لأزم نجيب صـورة..؟ |
| الساعة الآن 03:00 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .