![]() |
" الليله الثانيه من ليالي المغتره والشاعرين " ( هزاع المهلكي / ابو ناصر )
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد ,, السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هنا بأذن الله سـ نبدأ الطواريق لـ ثاني ليله من ليالي المغتره البدايه بأذن الله عند الشاعر " هزاع المهلكي " وبعد الانتهاء ,, يبدأ الشاعر " ابو ناصر " انتظرونا الساعه الـ 10 مساءا ً والبدع لهزاع المهلكي بسم الله |
بسم الله توكلنا على الله
اولا اخواني اعضاء ومشرفين هذا الصرح الشامخ يشرفني ويسعدني ان اكون عضوا بينكم وان اكون من احد المشاركين في هذه الفكره الرائده استلم يابو ناصر لاهنت طال عمرك
من هجوس الشاعر اللي كل جزل يجيبه = ياسلام الله عليكم يا هل المغتره دورو لي شاعرن يقدح سطر من طيبه = ماعليه من قبايل حرب ولا المره |
من هجوس الشاعر اللي كل جزل يجيبه .. ياسلام الله عليكـم يـا هـل المغتـره دورو لي شاعرن يقدح سطر من طيبه ..ماعليـٌه من قبايـل حـرب والا المـره يا سلاااام يا سلاااااام مبدأ كااااايف ومبدع جزل :) |
لاهنت على حضورك يافهد
عسى الله يجيب ابو ناصر |
مرحبا مرحبا من دون شكن وريبه=من هواجيس بالي مع نجوم المجره جاك الليله شاعر والعلم دايم يصيبه=إنتبه كل جره تقطعك كل جره السموحه على التأخير |
كيف خافلت المسير الي نبا نمشيبه = يابو ناصر طيع شوري لا تعيد الكره
يوم غنى الشيخ ابو ناصر فتل فشنيبه = قلت في بالي هذا من صانعين الذره |
سلام عليكم آبداع
<- ماسك صف هزاع |
.
. يوم غنٌا الشيخ ابو ناصر فتل فشنيبه .. قلت في بالي هذا من صانعين الذره الله الله الله |
بعض الأحيان تاتي ياعميلي غصيبه=مير ماهي تضره مير ماهي تضره مادريت إني ياهزاع شاعر مصيبه=مير خانه زمانه والقدر مايسره |
الله الله
صح لساااااااااانك |
| الساعة الآن 12:49 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .