::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   مسابقة مغترة الجبلان للمحاوره (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=95)
-   -   " الليله الثانيه من ليالي المغتره والشاعرين " ( هزاع المهلكي / ابو ناصر ) (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=15987)

" فهد الجبلي " 18-09-2009 08:47 PM

" الليله الثانيه من ليالي المغتره والشاعرين " ( هزاع المهلكي / ابو ناصر )
 
بسم الله الرحمن الرحيم




اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد ,,



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





هنا بأذن الله سـ نبدأ الطواريق لـ ثاني ليله من ليالي المغتره



البدايه بأذن الله عند الشاعر " هزاع المهلكي " وبعد الانتهاء ,, يبدأ الشاعر " ابو ناصر "



انتظرونا الساعه الـ 10 مساءا ً



والبدع لهزاع المهلكي بسم الله



هزاع المهلكي 18-09-2009 10:02 PM

بسم الله توكلنا على الله


اولا اخواني اعضاء ومشرفين هذا الصرح الشامخ يشرفني ويسعدني ان اكون عضوا بينكم وان اكون من احد المشاركين في هذه الفكره الرائده

استلم يابو ناصر لاهنت طال عمرك




من هجوس الشاعر اللي كل جزل يجيبه = ياسلام الله عليكم يا هل المغتره
دورو لي شاعرن يقدح سطر من طيبه = ماعليه من قبايل حرب ولا المره

" فهد الجبلي " 18-09-2009 10:07 PM

من هجوس الشاعر اللي كل جزل يجيبه .. ياسلام الله عليكـم يـا هـل المغتـره

دورو لي شاعرن يقدح سطر من طيبه ..ماعليـٌه من قبايـل حـرب والا المـره





يا سلاااام يا سلاااااام



مبدأ كااااايف ومبدع جزل :)

هزاع المهلكي 18-09-2009 10:22 PM

لاهنت على حضورك يافهد



عسى الله يجيب ابو ناصر

أبو ناصر1 18-09-2009 10:56 PM

مرحبا مرحبا من دون شكن وريبه=من هواجيس بالي مع نجوم المجره
جاك الليله شاعر والعلم دايم يصيبه=إنتبه كل جره تقطعك كل جره

السموحه على التأخير

هزاع المهلكي 18-09-2009 11:04 PM

كيف خافلت المسير الي نبا نمشيبه = يابو ناصر طيع شوري لا تعيد الكره
يوم غنى الشيخ ابو ناصر فتل فشنيبه = قلت في بالي هذا من صانعين الذره

محمد الحصيني 18-09-2009 11:07 PM

سلام عليكم آبداع

<- ماسك صف هزاع

" فهد الجبلي " 18-09-2009 11:12 PM

.


.


يوم غنٌا الشيخ ابو ناصر فتل فشنيبه .. قلت في بالي هذا من صانعين الذره


الله


الله


الله

أبو ناصر1 18-09-2009 11:13 PM

بعض الأحيان تاتي ياعميلي غصيبه=مير ماهي تضره مير ماهي تضره
مادريت إني ياهزاع شاعر مصيبه=مير خانه زمانه والقدر مايسره

فهد عيد الجبلي 18-09-2009 11:13 PM

الله الله
صح لساااااااااانك


الساعة الآن 12:49 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64