![]() |
سألت عجوزآ ماهو الحب..؟(فقالت)..
سألت امرأة عجوزاً ما هو الحب ؟ وما معنى الحب ؟ فـ أجابت إجابة أدهشتنى وزادتنى حباً فى الحب قالت لي .......... أول مرة سمعت هذه الكلمة كنت طفلة صغيرة وكانت من والدي الذي قبلني وقال إني أحبك , فقلت الحب هو : ҳ̸Ҳ̸ҳ الحنان و الأمان وحضن دافئ ҳ̸Ҳ̸ҳ عندما بلغت سن الرشد وجدت رسالة تحت باب المنزل أرسلها إبن الجيران عنوانها إسمي ومحتواها إني أحبك فقلت الحب هو : ҳ̸Ҳ̸ҳ جرأة و جنون ҳ̸Ҳ̸ҳ عندما خطبت لابن الجيران وتعرفت عليه أول كلمة قالها لي هي أحبك فقلت الحب هو : ҳ̸Ҳ̸ҳ طموح وعمل وهدف وإرادة ҳ̸Ҳ̸ҳ تزوجت وفي ثاني يوم زواج قبلني زوجي على رأسي وقال لي إني أحبك فقلت الحب هو : ҳ̸Ҳ̸ҳ شوق و وله و حنين ҳ̸Ҳ̸ҳ مرت سنة فولدت أول أولادي كنت تعبة ملقاة على سريري فجائني زوجي وأمسك يدي فقال إني أحبك فقلت الحب هو : ҳ̸Ҳ̸ҳ شكر و تقدير و عطف و حنان ҳ̸Ҳ̸ҳ بعد مرور السنين شاب شعر الرأس وتزوجت الابناء فنظر زوجي لشعراتي مبتسما وقال لي مبتسما أحبك فقلت الحب هو : ҳ̸Ҳ̸ҳ رحمة و عطف ҳ̸Ҳ̸ҳ طال العمر وسرنا عجزة وفي كل مرة زوجي العزيز يقول لي أحبك فأقول الحب هو : &&وفاء وصدق وإخلاص وعطاء&& هذا هو الحب كلما زدنا في العمر كلما اكتشفنا أسراره هذا هو الحب يبدأ صغيرا فيكبر شيئا فشيئا .. |
ماأجمـــل الحـب ..
لاهننننننننت اخوووي ابـن عــوض على الموضوووع الأكثر من رائــع |
الله يابختهـــــــــا بهالــــــــزوج.. رومانسي حنون عطوف رحيم وفي ماغدر فيها عقب هالعشره بالعكس شيبها حببه فيها اكثر ولا قالها بعد الولاده شفيج تغيرتي وجهج تغير وكنها كانت تلعب ماتولد..؟ صج عنده ذوق.. ياسلام على الحب اذا كان انقى من الماء العذب واجمل من مرور الصباح الجميل وارق من النسمه اهم مافي الحب ان الحبيب يحب محبوبه بكل حالاته وإللي اهم من هذا انه يحسسه انه معاه وله وعايش فيه وله.. وين جبت لنا هالسيره ياأبن عوض لازلت مقتنعه ان اجمل واصدق حب هو حب مابعد الزواج.. وهو الأبقى والأعمق.. عسى الله يرزقكم باللي تملي عيونكم وقلوبكم.. قولوا امين.. جميلٌ طرحك فدائماً تبهرني بروعتك.. دمت بحب الله ورعايته.. (*قمرهم*) |
أبن عوض
فـلترقص الطيور. و لـ تضرب الطبول و لـ تشعل الشموع و لـ تكسف الشمس و لـ تطفئ القنااديل و لـ يهجر العلم والدفتر و لـ نقف دقيقة صمت بل دقيقة انبهار لأخبر العالم بأني استمتعت كثيرا بكلماتك العذبة فأحببت أن أبدي إعجابي لك واننى لم اتردد لانها نالت اعجابى انت فعلا رائعةدمت قلماً لا يعرف الا الشموخ اذا كنت مخلصا فليكن اخلاصك الى حد الوفاء واذا كنت صريحا فلتكن صراحتك الى حد الاعتراف تقبل مروري المـزيــونـ |
مشكور على الطرح الجميل
محطات العمر ومراحل الحب فيها ...... لذا تجد أن الحب له لذه في كل مرحله من مراحل العمر ...... و بصراحه أجد أن التفسير الجميل ..... الذي أوصلته لنا هذه " العجوز " الجميله في حبها ...... هو المعنى الحقيقي الغائب عن أغلب الناس . تحياتي ،،،، |
لاهنت علي الموضوع
طرح تشكر عليه اخوي ومييييييييييرسو |
كلماااااااااااااات جمييييله من واحد أجمل وطرح رائع من واحد أروع ..
قواااااااااااااااااااااك الله يالغالي لاهنننننننننننننننننننننت |
|
المزيون الله يبيض وجهك على المرورر الرائع وشهادة شخص مثلك هي المكسب الحقيقي لي,, والإبداع والتميز لم نتعلمه الا من مواضيعك الرائعه وأسلوبك المميز .. لاهنت. |
| الساعة الآن 03:51 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .