::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   مجلس أخبار الجبلان (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=38)
-   -   تزكية مرشح الجبلان لإنتخابات البلدي (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=11414)

المستشار 27-01-2009 02:12 AM

تزكية مرشح الجبلان لإنتخابات البلدي
 
تم تزكية الأخ الكريم حسن زبن بن مجيحم الجبلي مرشحا للجبلان لإنتخابات المجلس البلدي القادمه .
نسأل الله أن يوفقه لما فيه خير البلاد والعباد ، وأن يمثل الجبلان خير تمثيل ، ويستاهل بوأحمد . نسل المجاحمه.
والله الموفق

مطلق الحطاب 27-01-2009 02:19 AM

كفووو والله وإلى الأمام يالجبلان ,, لكن لازال الدرب قدام والله يعين ,,, وبالتوفيق وألف مبرووك يا أبو أحمد

جــنونــي غـيـر 27-01-2009 04:25 AM

الف مبرووك انشالله


الله يوفقة


تقبل ودي:جنوني غير

الــجــبــلــي 27-01-2009 05:04 AM

بالتوفيق انشالله...

بالكويت الانتخابات؟

الله لايهينك

أحمد المجاحمة 27-01-2009 05:08 AM

بسـم الله الرحمن الرحيم


فالبدايه أبارك للاخوه المرشحين على نجاح التشاوريه ولن أقول مبروك او حظ اوفر

لآن في نهاية الامر النجاح لهم جميعا ..


ونسأل الله التوفيق والسداد لـ / حسن زبن المجاحمه لخوض الانتخابات العامه

وفي النهايه شكرا لكم جميعا ..

والله ولي التوفيق ,,

بعيد الهقاوي 27-01-2009 08:32 AM

الله يوفقه ان شاءالله ويوفق الجميع

وعسى الطيبين من ربعنا
أخبار تسرنا جميعا في شتى البقاع حينما نرى ابناء عمنا يتميزون في اي مجال ونسأل الله ان يتمم جميع الأخبار السارة.

واشكر اخوي المستشار على نقله للخبر.

بدر أبو عجرى 27-01-2009 02:49 PM

الله يوفقه التوفيق الطيب

شكراً يا المستشاار على ايرادك الخبر

سوار الذهب 27-01-2009 03:44 PM

يسستاهل ابن مجيحم والله يوفقه
الرجل المناسب في المكان المناسب
لاهنت يالمستشار علىنقل الخبر

راعي الوضحا 27-01-2009 04:51 PM

الله يوفقه

لاهنت يالمستشار ع الخبر

راعي الوضحا

سعود بن لامي 27-01-2009 07:52 PM

يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسستآهل

فلاح الحصيني 28-01-2009 12:38 AM

الف مبرووك للجبلان على التشاوريه المباركة

اما بنسبة للأخ / حسن زبن المجاحمة اقول ( عزالله يالجبلان انكم طلعتولكم حصان ) وحصان بين حصن

فلاح الحصيني

بــدر اللويمي 28-01-2009 06:03 AM

ماشاء الله

ألف مبروك

for_305 07-02-2009 10:42 AM

الف مبروك

ويستاهل ابو احمد


وبالتوفيق انشاله

فهد عيد الجبلي 10-02-2009 07:10 PM

يعطيك العافية
أخووي ( المستشار )
لا هنت .
تقـــــــبل مـــــروري وخــــــــالـــــص شكــــــري
تحيــــــــــــااااتـــــى لك

أخووووك(فهد عيد الجبلي)


الساعة الآن 06:15 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64