![]() |
المحاوره بين الاعضاااء
الطـــويــر:
سلام الله وانا شاعر ولي قسمي معا الشعار^ وانا الي حاكمن جن اليمن في قوالساني سمعنا بعد ما كنا نتابــع نشــــرة الاخبــــــار ^ قضيه مالها مجني ولا شـفنا لها جــــاني لــــــــــرد نبا شاعر محاوره قو = قوت او =قوة بس اخرها تاء انا مدري شلون تنكتب |
استلم لاهنت ^_^ ..
هلا يا مرحبا ترحيبتن تمطر كما الامطار .. حكمناها وانا شاعر معي خاتم سليماني سمعتو وش سمعتو مادرينا والصغار كبار .. تجيب الك الاذاعه كل حاجه وانت طرباني .. .. |
الله الله واكبر
انت يا فهد تلعب لا اله الا الله حكمناها وحنا الي حكمنا الدار يا خطار^والا يالي مشيت الدرب حاول لا تعداني والا يا حظي المعفن نطحت الطرش دون احمار ^عسا ربي يعوضني واجيب البيت ملياني |
الله وكبر ولا تقعد ..
دوووك ترى الدنيا بخير وكل عاقل مايروح يسار .. يابو صدرن وسيع وتعرف القاصي من الداني الا يـامـالـك الـدنـيـا ويـوم الـديـن يـاستار ... الا يـالله يالـمعـبـود تـهـدي كـل عـمـيـانـي |
الليل الليل يافهد الطوير
<- يقول تقابلو فهد وفهد الله يستر منهم |
اللله
يااسلام على التدفين بس تر مو كلناا شعاار ونفهم المدفوون خلى كل شي على بياانـ مانحب المدفوون |
سعود بن لامي ... الملسون .. لاهنتو على المرور والمتابعه ..!
|
الليل الليل
< ماسك صف مقلدي :> |
ترى الدنيا بخير وكل عاقل مايروح يسار .. يابو صدرن وسيع وتعرف القاصي من الداني
الا يـامـالـك الـدنـيـا ويـوم الـديـن يـاستار ... الا يـالله يالـمعـبـود تـهـدي كـل عـمـيـانـي ترى الدنيا بخير وكل عاقل مايروح يسار .. يابو صدرن وسيع وتعرف القاصي من الداني الا يـامـالـك الـدنـيـا ويـوم الـديـن يـاستار ... الا يـالله يالـمعـبـود تـهـدي كـل عـمـيـانـي معاك بالصف يا مقلدي :d: |
ترى الدنيا بخير وكل عاقل مايروح يسار .. يابو صدرن وسيع وتعرف القاصي من الداني
الا يـامـالـك الـدنـيـا ويـوم الـديـن يـاستار ... الا يـالله يالـمعـبـود تـهـدي كـل عـمـيـانـي ياولد ياولدياولد ........ ها هو هي هاااااااااا |
ياولد ياولدياولد ........
ها هو هي هاااااااااا:ff: مكسور مع من بالضبط يالله انا والمكسورر معك يالمقلدي هاو هوووووهييي |
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اجل راح فيها الطويري ^_^ لاهنتو جميع .. وصفنا واحد ^_^ ..! |
كفوو مقلدي ,,,
شكلك قفلتها عليه مثل لعية الصبه ههههههههههه |
الله الله واكبر
الطويـــــر: تقوله يا فهد واعرف رحانا دايرن دوار^ طحن منهو عصاني يا فهد والي تحداني الطويـــر: عليك الله وأمان الله تركد لا تشب النار^ وجدي يا فهد في حقكم بالحيل وصاني |
هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييي << يعني المهبول اللي البارح ^_^
الطويري ههههههههههههههههههههههههههه استلم ^_^ توقع لا تفق وانت يا مزينك بالعطار .. انا بضربك بالمشعاب في راسك يابو هاني الا يا بن طوير انته طويري تمتلك منقار .. انا بعطيك حب وتاكله وتروح شبعاني وصح الله السانك .. والله لا يهينك .. وبيوت جزله من رجالن جزل ^_^ والجايات اكثر انشالله .. والله لا يهين الصفوف واللي نورو الصفحه ^_^ ..! |
لاهنتوووووووووووووو
|
°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°يسلام ياابو سعود كفو كفو بيضتها °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°
نباك دايم كذا انت وابو حمود هههههههههههههههههههههههه |
الله الله
اللعب اللعب ليش ماترد يالمقلدي ليكون خلصت المحاوره بس شكله مايدري بروح انااديه |
الطويـــــر:
تقوله يا فهد واعرف رحانا دايرن دوار^ طحن منهو عصاني يا فهد والي تحداني الطويـــر: عليك الله وأمان الله تركد لا تشب النار^ وجدي يا فهد في حقكم بالحيل وصاني الطـــــويـر: انا ما ودي أظلم بعد ما شفت الرحى دوار^والا يا كم رجلن راح لقمه بين نيباني الطـــــويــر: عليك الله وأمان الله تركد لا تشب النار^ ترا جدي على طالات والقفات وصاني استلم هذي بيوتك يالطوير كلهن نفس المعنى والقافيه . . وهذا ردي . . فوق . . مقلدي وربي الله : توقع لا تفق وانت يا مزينك بالعطار .. انا بضربك بالمشعاب في راسك يابو هاني مقلدي وربي الله : الا يا بن طوير انته طويري تمتلك منقار .. انا بعطيك حب وتاكله وتروح شبعاني |
لاهنتووووو يالشعااااررررر
امتعتوونااا صح لسااانكم |
كبار كبار بالبداع هذه
ليلي ياجبلان زودولي صفوف باغيلي شاعرن ومافيني خوف |
لا هنتو يا الطوير والمقلدى
وعطيكم العافيه على المحاوره الحلو وناطرين منكم اكثر |
ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد
سوا سوا سوا سوا سواسوا سوا سوا سوا سواسوا سوا سوا سوا سواسوا سوا سوا سوا سواسوا سوا سوا سوا سواسوا سوا سوا سوا سوا العب العب العب لا يصير وقفتم يلا عاشو الطوير انا ويا صف فهد الطوير ولل ائبد :f: :f: ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد:ff: ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد :ff: :ff: سوا سوا سوا سوا سواسوا سوا:ff: سوا سوا سواسوا سوا سوا سوا سواسوا سوا سوا سوا سواسوا سوا سوا سوا سواسوا سوا سوا سوا سوا:ff: :ff: العب العب العب |
العب العب
لا هنتو لاهنتو يالطوير والمقلدي |
فــــــــــــــيه شــــــــــــــاعـــــــــــــر يلعــــــــــــب محــــــاوره يحضــــــــــــــر
|
متاااابع....
على انفرااد |
|
لاهنتم على الرديه كلكم مميزين ماقصرتم
|
| الساعة الآن 07:14 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .