![]() |
(آآآآآآآآص ولا كلمهـ..)
/... بسم الله الرحمن الرحيم .../ .|. تسكن الحروف القلوب وتصمت الشفاه احيانا.. يقولون الصمت ابلغ من الكلام.. يبلغ الصمت اعلى منازل الابداع عندما يكون الكلام جميلا.. يجعل من الصمت وجنات حمرا خجولهـ.. لكن عندما يكون الصمت اجباري تفور فوهات الظلم.. لتنفجر غضبا من السلطهـ المسيطره على شفاه الكلام.. اخ يضرب اختهـ ويجعل راسها في الارض.. ويضربها حتى تكاد تلفظ انفاسها.. وتبكي مستنجده بأبيها الولي للاسره.. فهي فتاة ضعيفهـ تستجبر بربها ثم ابيها.. ويصرخ الأب انتي فتاة وهذا أخاك.. ويضع اصبعهـ بمنتصف شفتاه آآآآآآآآص ولا كلمهـ.. خادمهـ تتغرب من ديارها .. بحثا للقمهـ العيش تترك ديارها وتأتي.. أمانهـ لكفيلها الذي يعول أسره.. تتكون من أبناء شباب.. شباب كالذئاب المفترسهـ.. ويغتصبون شرفها وتذهب شاكيهـ لكفيلها لتجأ اليهـ بعد اللهـ ويضع اصبعهـ بمنتصف شفتاه آآآآآآآآص ولا كلمهـ.. شابهـ في مقتبل العمر.. كباقي فتيات جيلها تحلم بارتداء الفستان الأبيض.. وتضع يدها بيد فارس أحلامها.. وتعد السنين ليتحقق حلمها.. لتتفاجأ وتجد نفسها مغصوبهـ على إبن عمها.. والسبب تقاليد اجتماعيهـ وتبكي أبي لا أريد الزواج بـ..... وكذالك الشاب لايريد ابنت عمه ويصرخ الأبوان: ويضعا اصابعهـم بمنتصف الشفاه آآآآآآآآص ولا كلمهـ.. طالب جامعي يذاكر دروسه أولا بأول.. ويسهر الليالي لينال العلا .. ويلتهم الأوراق اجتهاد لنيل أعلا الشهادات.. ويعبي أوراق الإمتحانات اجابهـ, ويجد نفسه راسب في الماده.. ظلما واجحافا من استاذه الجامعي.. الذي يمارس سلطتهـ.. ويذهب ليشتكي عميد الاساتذه.. ويضع اصبعهـ بمنتصف شفتاه آآآآآآآص ولا كلمهـ.. الله سبحانهـ وتعالى عادل لايرضى الظلم.. والظلم من ظلمات يوم القيامهـ,, ولكل ظالم يوما يذوق نتجة ظلمهـ.. الصمت في هذه الحالات يكون ضعفا.. ومن يستطيع النهي فلا يصمت ويسكت عن حقهـ.. لان الساكت عن الحق شيطان اخرس دمتــــــــم برضــــــــــى الرحمـــــــــــــن.. (*قمرهم*) |
كلمات في الصميم وعبارات واقعيه نتعايشه في هذه الدنيا للاسف
لكن هناك ما زال الخير موجوود كل الشكر لطرحكـِ احترامي لشخصكـِ ... المــزيـــونــ |
عـــبــــارات رائعـــــــه من أخــت أروع ....
الله يعطييييج العافيييه قواج الله لاهننننننننننننننننتي |
لا
هنتى كلمأت رووعه |
كلمااات وعبرااات واقــعيه للاســف
يــع ـطييج الــع ــااافــيه ع الـطررررح الراائــع دمــتي بــهذا التــواااصـل الجمــييل |
بارك الله فيج
طرح جميل وتألقي بهذه طرح الرائع وبنتظار جديدج |
يعطيج العافيه علي الطرح الراااائع , , ,
فعلاا موضوع متميز بكل المقايس , , , موضوع يبرهن ظلم هذا الزمن , , , والله يبعدنا عن الظلم ولا يحدنا عليه , , , تقببلي مروري ولك خالص التحيه , , , |
اشكــــــــرك جزيــــــــل الشكـــــــر علــــــــى كلماتــــــــك الراائعـــــــة ومـــــــرورك العطـــــــر دمـــــــت بحفــــــــظ الله ورعايتـــــــــــه.. (*قمرهم*) |
|
هــــــلا بالغــــــلا والروعـــــــــــه تكـــــــون حيثمـــــا كنتـــــي.. فـــــلا يشـــــيء يضاهــــــــي روعـــــــــــة مـــــروركـ... دمـــــــــــت بصحـــــــه وعافيــــــه ورضــــــا الرحمـــــــــن.. (*قمرهم*) |
|
اخــــــي الكريـــــــــــم اشكــــــــرك جزيـــــــل الشكــــــــر علـــــى جمــــــــال حروفــــــــك ورقـــــــــي قلمـــــــــك فشكـــــراً لــــــذلك المـــــــرور العطــــــــر.. دمــــــــت بحفــــــــــظ الله.. (*قمرهم*) |
عندما يكون التميز في بعض المواضيع اللتي تطرح في هذا الصرح ننزع
ذلك القبع الذي على الراس تقديرا وتعبيرا عن وجود قلم مميز يستحق أن لايقال له""ااصص ولاكلمه""بل يقال له أحسنت الاختيار ووفقت.. فهنيئاً لك ذلك القلم الذي يعبر بمافي الداخل..فكم من إنسان عنده وعنده من الامور اللتي تلجلج في خلجات صدره ولايستطيع أن يترجمها... الاخت "قمرنا كلنا"لاأقول لك اصص ولاكلمه بل أقول بصدق لاتحرمينا من قلمك.. |
لا اعــــــرف مـــــــاذا اقــــــول وانـــــا اقـــــــف محتــــــارة بجمـــــــال كلماتـــــــك وعـــــذوبة مـــــرورك اخـــي الكريــــــــم.. اسعدتنــــــــــي بهكــــــــــذا تواصـــــــل.. حظـــــــورٌ راائــــــــع ومـــــــرور تتشـــــــرف بــــــه كاتبــــــــة الموضــــــوع.. لاخـــــــــلا ولاعـــــــدم مـــــن تلـــــك الأخـــــوه الرائعـــــــــه.. دمــــــــــت بحـــــــــــبٍ مــــــــــن الله ورحمــــــــــه.. (*قمرهم*) |
|
تسلــــــــــم مــــــــن نـــــــــــــار واليـــــــــــــكـ مـــــــــرورٌ جميـــــــــــــل.. دمـــــــــــت بحـــــــــــــب الله.. (*قمرهم*) |
| الساعة الآن 12:17 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .