![]() |
قائد .. حزب .. وصبيه
\ / \ لقلوبكـــم .. قبل عقولكم : هاك الغرام ووزعه بين الأحباب ............... ولا تخلي شي يـــَ كثر خيرك لانيب لاطالب ولانيب طلاب ............... راجع ضميرك قبل تفقد ضميرك تعبت اسولف للغباء عذر الأسباب ............... يا كثر حبي لك وأنا أحب غيرك يعني بلاش من الذكاء وأنت كذاب ............... مـَ نيب لاحجزك ولا خط سيرك معك الحكاية عودة ناس وأغراب ............... هذا حمام الدار وهذاكـ طيرك صحيح أنكـ شي رايع وجذاب ............... ومن الغنج يفوح صافي عبيرك صحيح انك رمز يدعي للإرهاب ............... وأكبر دليل أني أحاتي أميرك هذاك قائد حزب ( وافي ونصاب) ............... من كثر ما صرح بأنه أسيرك يوم الحقيقة بينت عندي عتاب ............... وشـ لون ترضى به وهو حب غيرك لاشَك عندك قلب تايه ومنـ صاب ............... بين الغلا والعشقـ ضايع مصيرك صحيح طبعك غير والطبع غلاب ............... دايم دفاعك يشتكي من ظهيرك قم ثبت الكورة وهدف على الباب ............... هجمتك صارت ضد الله يجيرك انكشفت الخطة وخاب الرجا خاب ............... سنتر بداية حب وناول خشيرك دام الحكاية لعبة(ن) بين الأصحاب ............... العب على غيري وخله عشيرك من الغباء أني اسولف لـلأسباب ............... وشـ لون تعشقني وأنا أحب غيرك الشكر يعقب مروركم الكريم . . محمد بن سعد الرويضان ( بن جغيثم الجبلي ) . |
صح السانك يا بن جغيثم شاعر متمكن للأمانه
ومنتظرين جديدك بعد غيابك عنا عسى المانع خير تقبل مروري / فــــــــــــــلاح الحــــصـــــــيـــــني |
حجز
حجز حجز حجز انتظرني !! |
|
صح السانك يا بن جغيثم
نص جميل من شاعر جميل نص منفرد يحلق بنا في سماء الابداع تقبل تحياتي واعجابي |
صح لسانك , نص في غاية الروعه و العذوبه
إن كان للشعر عنوان فأنت عنوان له تقبل مروري |
|
بن جغيثم
صح السانك ....... اخي لاهنت ........ جزلة من جزل ونص رائع جدا دمت بهذا الجمال والروعة ....... ننتظر جديدك واهلا وسهلا بك مرة اخرى ........ نرجوا منك التواصل الدائم تقديري وتحياتي اخوكـــــــــــــــــ سلطان الجبلي |
قم ثبت الكورة وهدف على الباب
............... هجمتك صارت ضد الله يجيرك انكشفت الخطة وخاب الرجا خاب ............... سنتر بداية حب وناول خشيرك فلّه هالبيتين صح لسانك يابن جغيثم قصيده رائعه . . للامانه استمتعت بقرائتها ننتظر جديدك وابداعك |
صح لساانك ولا هنت على هالقصيده اخوي
ننتظر جديدك تقبل تحيات اخوك الجارح |
بن جغيثم صح لسااانك واحساااسك
ابدااع بصرااحه فكره جميله مفردااات رووعه صووور مذهله عجبتني جدااااا عسااك قووي اخوووي |
ابن جغيثم الجبلي ,,
ونعم والله ,, قصيده تفوق الوصف ,, جزل ومبدع ,, حبك وسبك ومعاني طيبه .. لله درك يالجبلي عسى الله يرحم الحال !! لاهنت لاهنت |
| الساعة الآن 02:51 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .