::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   :::::::: مال الزعل داعــــــــي :::::::: (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=7571)

فارس الجبلي 16-06-2008 09:03 PM

:::::::: مال الزعل داعــــــــي ::::::::
 
مسائكم شعـر


العذر على الغياب ولكن اتمنى ان تشفع

هذه القصيده عن الغياب


..




مال الزعل داعي على كل الاحوال
ـــــــــــــــــ وش خانة الدنيا ليا من زعلنا !

دنيا ، وتفنى بين حلً وترحال ؟
ـــــــــــــــــ ولايطري الا طاري الطيب عنا

طال الزعل ، من بيننا دون ينحال
ـــــــــــــــ طال الزعل منا ولاهو بـ منا ؟

كب الزعل ، مال الزعل خير لاطال
ــــــــــــــــ وأحقر نفوسً بالزعل تمتحنا ،،

ناسً تدور بالخطا القيل والقال
ـــــــــــــــ وتزيد في قلوب المحبين ظنا

وكان العذر يدمح لك اسباب الاشكال ؟
ــــــــــــــ جيتك عـذر وقلوبنا ماتونا

ولاهو بعيب نسامح ونقلب الحال
ـــــــــــــــ العيب لامنا حقدنا وشلنـا !!

مال الزعل داعي على كل الاحوال
ـــــــــــــ وش خانة الدنيا ليا من زعلنا



وسلامت قلوبكم

فواز بن لامـي 16-06-2008 11:55 PM

ولاهو بعيب نسامح ونقلب الحال
ـــــــــــــــ العيب لامنا حقدنا وشلنـا !!

مال الزعل داعي على كل الاحوال
ـــــــــــــ وش خانة الدنيا ليا من زعلنا







الله عليك يافارس حكم والله


صح السانك ولاهنت

تغيب وتفجأنا بقصايدك الجزله بصراحه


وتسلم يمناك اخوي فارس


وشكرا لك...

فلاح الحصيني 17-06-2008 01:25 AM

فارس يعجز السان عن الرد صح السانك

الجارح 17-06-2008 01:29 AM

الله عليك يافااااارس

صح لسااانك وعلا شانك
عودتنا على روائع من قصائدك
تحياتي لك ولااحساسك
تقبل مروري
اخوك
الجارح

سطام العوض 17-06-2008 01:35 AM

يا سلام

صح لسانك يا فارس

نــــــــــــور 17-06-2008 01:59 AM

دنيا ، وتفنى بين حلً وترحال ؟
ولايطري الا طاري الطيب عنا
دنيا ، وتفنى بين حلً وترحال ؟
ولايطري الا طاري الطيب عنا

صح لسانك اخي الفارس
قصيده قمه في الروعه

جرح الغلآ 17-06-2008 09:16 AM

روعة من روآئعك ..


صح إحسآسك يـ كل الذوووق ..

مبدع بكل حرف .. دمـــــــــــــت بروعتك :)

شجاع الهيت 17-06-2008 01:24 PM

صح لسانك
لا
هنت

فارس الجبلي 18-06-2008 09:49 PM

أحبك لو تحب غيري


مرورك قصيده ياغلاي


اشكرك على المرور العذب


ولك

تحيات الغلا

فارس الجبلي 19-06-2008 03:38 PM

فلاح الجبلي

يكفي مرورك شرف

لك

تحياتي

جزاع الجبلي 19-06-2008 04:53 PM

فـارس
شـاعر يطوع المفرده لصالحه
صح قلبك وبوحك
ولاهنت
لك
كل الموده

بعيد الهقاوي 19-06-2008 07:11 PM

صح لسانك أخوي فارس.
شاعر مبدع.
تعجز الكلمات عن وصف جزالة قصائدة.

نفتخر بأنه ابن عم.

التوم 19-06-2008 09:25 PM

الله لايجيب الزعل والهم انشالله للجميع

ولاهنت اخوي فارس على القصيده الطيبه

فارس الجبلي 29-06-2008 07:46 PM

الجارح


وجودك اسعدني يالغالي

ومرورك يثلج الصـدر

لك

احترامي

فهد الميموني 29-06-2008 08:36 PM

اخوي فآرس الجبلي البدااع مايطلع الا من اهل الابداع

وانت شاعر مبدع وامتعتنا في هذه القصيده الجزله
ماقول الا كماا يقوله الناس للشاعر الذي امتعهم


صح لسسسسسسسسسسسسسسسسسسانك وانتمنى ماتبخل بجديدك
تقبل مرور اخوك


فهد الميموني

وخيذة الضحى 29-06-2008 10:55 PM

وشخانة الأيام لامن زعلنا
وشخانة القارئ اللي مثلي ان ماابدى اعجابه بقصيدتك الأكثر من رائعه يالجبلي
تحياتي
اخوك
بن معرقب


الساعة الآن 04:11 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64