![]() |
المحاوره بين الاعضاااء
الطـــويــر:
سلام الله وانا شاعر ولي قسمي معا الشعار^ وانا الي حاكمن جن اليمن في قوالساني سمعنا بعد ما كنا نتابــع نشــــرة الاخبــــــار ^ قضيه مالها مجني ولا شـفنا لها جــــاني لــــــــــرد نبا شاعر محاوره قو = قوت او =قوة بس اخرها تاء انا مدري شلون تنكتب |
استلم لاهنت ^_^ ..
هلا يا مرحبا ترحيبتن تمطر كما الامطار .. حكمناها وانا شاعر معي خاتم سليماني سمعتو وش سمعتو مادرينا والصغار كبار .. تجيب الك الاذاعه كل حاجه وانت طرباني .. .. |
الله الله واكبر
انت يا فهد تلعب لا اله الا الله حكمناها وحنا الي حكمنا الدار يا خطار^والا يالي مشيت الدرب حاول لا تعداني والا يا حظي المعفن نطحت الطرش دون احمار ^عسا ربي يعوضني واجيب البيت ملياني |
الله وكبر ولا تقعد ..
دوووك ترى الدنيا بخير وكل عاقل مايروح يسار .. يابو صدرن وسيع وتعرف القاصي من الداني الا يـامـالـك الـدنـيـا ويـوم الـديـن يـاستار ... الا يـالله يالـمعـبـود تـهـدي كـل عـمـيـانـي |
الليل الليل يافهد الطوير
<- يقول تقابلو فهد وفهد الله يستر منهم |
اللله
يااسلام على التدفين بس تر مو كلناا شعاار ونفهم المدفوون خلى كل شي على بياانـ مانحب المدفوون |
سعود بن لامي ... الملسون .. لاهنتو على المرور والمتابعه ..!
|
الليل الليل
< ماسك صف مقلدي :> |
ترى الدنيا بخير وكل عاقل مايروح يسار .. يابو صدرن وسيع وتعرف القاصي من الداني
الا يـامـالـك الـدنـيـا ويـوم الـديـن يـاستار ... الا يـالله يالـمعـبـود تـهـدي كـل عـمـيـانـي ترى الدنيا بخير وكل عاقل مايروح يسار .. يابو صدرن وسيع وتعرف القاصي من الداني الا يـامـالـك الـدنـيـا ويـوم الـديـن يـاستار ... الا يـالله يالـمعـبـود تـهـدي كـل عـمـيـانـي معاك بالصف يا مقلدي :d: |
ترى الدنيا بخير وكل عاقل مايروح يسار .. يابو صدرن وسيع وتعرف القاصي من الداني
الا يـامـالـك الـدنـيـا ويـوم الـديـن يـاستار ... الا يـالله يالـمعـبـود تـهـدي كـل عـمـيـانـي ياولد ياولدياولد ........ ها هو هي هاااااااااا |
| الساعة الآن 05:39 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .