::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   المحاوره الشعريه (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   المحاوره بين الاعضاااء (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=1208)

فهد الطوير 17-05-2007 08:17 AM

المحاوره بين الاعضاااء
 
الطـــويــر:

سلام الله وانا شاعر ولي قسمي معا الشعار^ وانا الي حاكمن جن اليمن في قوالساني



سمعنا بعد ما كنا نتابــع نشــــرة الاخبــــــار ^ قضيه مالها مجني ولا شـفنا لها جــــاني


لــــــــــرد نبا شاعر محاوره


قو = قوت او =قوة بس اخرها تاء انا مدري شلون تنكتب

" فهد الجبلي " 17-05-2007 10:18 PM

استلم لاهنت ^_^ ..


هلا يا مرحبا ترحيبتن تمطر كما الامطار .. حكمناها وانا شاعر معي خاتم سليماني





سمعتو وش سمعتو مادرينا والصغار كبار .. تجيب الك الاذاعه كل حاجه وانت طرباني




..


..

فهد الطوير 19-05-2007 09:26 AM

الله الله واكبر

انت يا فهد تلعب لا اله الا الله

حكمناها وحنا الي حكمنا الدار يا خطار^والا يالي مشيت الدرب حاول لا تعداني


والا يا حظي المعفن نطحت الطرش دون احمار ^عسا ربي يعوضني واجيب البيت ملياني

" فهد الجبلي " 19-05-2007 11:25 AM

الله وكبر ولا تقعد ..





دوووك


ترى الدنيا بخير وكل عاقل مايروح يسار .. يابو صدرن وسيع وتعرف القاصي من الداني




الا يـامـالـك الـدنـيـا ويـوم الـديـن يـاستار ... الا يـالله يالـمعـبـود تـهـدي كـل عـمـيـانـي

سعود بن لامي 19-05-2007 01:12 PM

الليل الليل يافهد الطوير

<- يقول تقابلو فهد وفهد الله يستر منهم

فلاُن 19-05-2007 02:01 PM

اللله

يااسلام على التدفين بس تر مو كلناا شعاار ونفهم المدفوون

خلى كل شي على بياانـ مانحب المدفوون

" فهد الجبلي " 19-05-2007 04:00 PM

سعود بن لامي ... الملسون .. لاهنتو على المرور والمتابعه ..!

سعود بن لامي 19-05-2007 04:56 PM

الليل الليل

< ماسك صف مقلدي :>

فنتك 19-05-2007 05:24 PM

ترى الدنيا بخير وكل عاقل مايروح يسار .. يابو صدرن وسيع وتعرف القاصي من الداني



الا يـامـالـك الـدنـيـا ويـوم الـديـن يـاستار ... الا يـالله يالـمعـبـود تـهـدي كـل عـمـيـانـي





ترى الدنيا بخير وكل عاقل مايروح يسار .. يابو صدرن وسيع وتعرف القاصي من الداني



الا يـامـالـك الـدنـيـا ويـوم الـديـن يـاستار ... الا يـالله يالـمعـبـود تـهـدي كـل عـمـيـانـي




معاك بالصف يا مقلدي :d:

مكسور 19-05-2007 09:09 PM

ترى الدنيا بخير وكل عاقل مايروح يسار .. يابو صدرن وسيع وتعرف القاصي من الداني

الا يـامـالـك الـدنـيـا ويـوم الـديـن يـاستار ... الا يـالله يالـمعـبـود تـهـدي كـل عـمـيـانـي





ياولد ياولدياولد ........

ها هو هي هاااااااااا


الساعة الآن 05:39 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64