::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الخواطر والنثر (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=75)
-   -   {خ ــطاي} وفــــيت والناس كـــــذابة (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=16522)

al-3OoOoOb 17-10-2009 05:39 PM

{خ ــطاي} وفــــيت والناس كـــــذابة
 
خطاي وفيت والناس كذابة


اصعب شعور ان تشعر ان كل من حولك مجرد اقنعة مزيفة
خلفها وحوش تنتظر سقوطك حتى تطعنك
تنتظر ك حتى تكون سهل المنال
مااصعب ان تشعر بزيف المشاعر ان كل من يبتسم في وجهك يحمل خنجر الطعن
اي شعور

مؤلم
مؤلم
مؤلم

حين تفتح لهم قلبك ويكونو اول جروحك على ايديهم
حين تبسم بابتسامه مملؤه بالصدق اماهم رغم مافعلوه معك
ان تكون مجبر على التصنع امامهم

حتى لاتخسر نفسك
رغم خسارتك الكثير

ان تكون مجبر على الابتسامه رغم الالم
ان تضحك بصوت مرتفع حتى تخفي حزنك
ان تغمض عينينك حتى لاتسقط دموعك
انا عزاي ان الوفا محتوينــــــــي

ان خان غيري بعت دمي ولاخنت


اقف امام هذه الكلامات
اتأملها
هل انا في زمن الوفاء او زمن الخيانة
هل انا في زمن الحب

ام في زمن الكره
في اي زمن اعيش اي الازمان زمننا
رغم وجود الحب يوجد الكره
رغم وجود الخيانة يوجد الوفاء
اي تناقض هذا الزمن
كم يؤلمني حين اسرح في خيالي

حين تأخذني افكاري حين اسمع انين المحبين
حين اشعر بالالم
مااصعب ان تشعر بشعور الغريب بين
من تحب
مااصعب ان يموت الحب


صرخة قلم

فهد الجبلي

محمد بن حلبيد 17-10-2009 10:38 PM

فهد الجبلي , , ,

الاهنت . . . اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك , , ,


وبارك الله فيك على الموضوع الجميل جداا , , ,

وتقبل مروري وفائق الاحترام والتقديرر , , ,

طلال ابن لامي 17-10-2009 10:55 PM

فهد الجبلى ..
لا هنت على هذا الاسلوب الراقـى والطرح الجميييييل
قوواك الله

al-3OoOoOb 18-10-2009 03:27 PM

هلاااابك يامحمد ...

أسعدني مرورك العطر

al-3OoOoOb 18-10-2009 03:28 PM

هلاااااابك ياطلال ...

أسعدني مرورك العطر

سلطان فيصل العوض 18-10-2009 03:37 PM

فهد الجبلي
الله يعطيك العافيه على الطرح المميز ,,
دمت بهذا الإبداع.. كلمات يرتجف لها القلب لاهنتتت.

اي تناقض هذا الزمن
كم يؤلمني حين اسرح في خيالي
حين تأخذني افكاري حين اسمع انين المحبين
حين اشعر بالالم
مااصعب ان تشعر بشعور الغريب بين
من تحب
مااصعب ان يموت الحب


al-3OoOoOb 18-10-2009 03:39 PM

يااامرحباااا فيييييك يالغالي ....

لاهنننننت عالمرور

قبلة مطير 22-10-2009 12:33 PM

فهد الجبلي
لاهنت ع الموضوع والطررح الجميل ...
قوااااك الله
تقبل مروري

al-3OoOoOb 22-10-2009 01:47 PM

الله يقووويج أختي


لاهنننننننننننتي عالمرور


الساعة الآن 07:27 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64