::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   رحلات أعضاء منتدى الجبلان السياحية (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=127)
-   -   ثلج وجمر......................؟؟ (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=22478)

* جمرة مطير * 28-08-2010 12:13 AM

ثلج وجمر......................؟؟
 

.
.



يامنبع الثلج كيف تصب لي جمـره
وانت السحايب بكفك والضما فينـي

ياشين هاليل كنـه طايـلٍ عمـره
أحس وجهه تعلـق فـي شراينـي

من حجة العام جرحي ماقويت أمره
لاقلت هانت رفع صوتـه ينادينـي





رحلتي لي يوسمتي ناشونال باركYosemite Park

http://www.aljblan.net/upp//uploads/...d471d4675b.jpg


تعتبر محميه طبيعيه وتعيش فيها عدة انواع من الحيوانات
اشهرها الدب الاسود الكاليفورني تتساقط عليها الثلوج في الشتاء

تبعد عن لوس انجلوس 6 ساعات
وعن سان فرانسيسكو4 ساعات
وتقع على الحدود الشرقيه لولالية كاليفورنيا

وفيها جميع الخدمات ومنها الفنادق والمحلات والمتاحف والمطاعم وعياده طبيه.

وتنقسم الى
منطقة المرتفعات
ومنطقة المنخفضه(الفالي )
ومنطقة شلالات وانهار
ومنطقة تخييم ورحلات
وفي الشتاء فيه منطقة تزلج.

البارك باختصار رووعه جداا

طبعا مفتوح طوال السنه اللي يبى الثلوج يروح لها بالشتاء
واللي يبي الطبيعه يروح لها بالربيع والصيف.


وهذي بعض الصور الي التقطتهاا

بدون ترتيب

http://www.aljblan.net/upp//uploads/...02cf60eaf9.jpg


http://www.aljblan.net/upp//uploads/...4d49c3c8c0.jpg


http://www.aljblan.net/upp//uploads/...85e5ef8be0.jpg


http://www.aljblan.net/upp//uploads/...385dbf587b.jpg


,وهالصوره تبين كيف محافظين على البيئه

وتقسيم المخلفاات لاعاده تصنيعهاا

حمايه للببيئه


http://www.aljblan.net/upp//uploads/...84ed593708.jpg


http://www.aljblan.net/upp//uploads/...1f8edfeb59.jpg


http://www.aljblan.net/upp//uploads/...2db227916c.jpg


http://www.aljblan.net/upp//uploads/...4343ea49ab.jpg


http://www.aljblan.net/upp//uploads/...3209ebd25c.jpg


http://www.aljblan.net/upp//uploads/...7541e31d63.jpg


http://www.aljblan.net/upp//uploads/...391d7be2f4.jpg


http://www.aljblan.net/upp//uploads/...c4e9ccc742.jpg


صوره توضح اهتمامهم بالنبااتات والتنبيه على المحافظه عليها باسلوب مرح

http://www.aljblan.net/upp//uploads/...1174f498b3.jpg


http://www.aljblan.net/upp//uploads/...3973bdacc2.jpg


http://www.aljblan.net/upp//uploads/...d0999bace9.jpg


http://www.aljblan.net/upp//uploads/...c8d34944c8.jpg


http://www.aljblan.net/upp//uploads/...e39edf44c7.jpg


http://www.aljblan.net/upp//uploads/...59d69035f8.jpg


http://www.aljblan.net/upp//uploads/...9eecf29f75.jpg


http://www.aljblan.net/upp//uploads/...e2f5e56f79.jpg







.

.


سأل ماذا أقصد ؟ لا , دعني , لا تسأل
لا تطرق بوّابة هذا الركن المقفل
اتركني يحجب أسراري ستر مسدل
إنّ وراء الستار ورودا قد تذبل
إن أنا كاشفتك , إن عرّيت رؤى حبّي
وزوايا حافلة باللهفة في قلبي
فستغضب مني , سوف تثور على ذنبي
وسينبت تأنيبك أشواكا في دربي
***
هل يقبل ثلج عتابك قلبي الجمر؟



.

محمد بن حلبيد 28-08-2010 12:23 AM

ماشاءالله مناظر خياليه

لاهنتي . . . على الايراد الجميل بارك الله فيج

تحياتي لج بود

الريم 28-08-2010 12:48 AM

يتني نفضه من حدرت الموضوع >>> بررررد ^_^


روعه المكااان بس ماااحب البرد =(


تسلمين ع المعلومات و الصور ....ما ننحرم منج ان شاء الله

فهد عيد الجبلي 28-08-2010 01:13 AM

ما شاء الله

أماكن روووعه وتفتح النفس

وكل الشكر لكي أختي على التميز

ولاهنتي

مطنوخ الجبلان 28-08-2010 02:39 AM

ما شاء الله اختي يا جمرة صور رائعه وجميله ,,


لكن البرووده تعيق الأستمتاع بمثل هذه المناظر ^__^


صحيح منظر الثلج زين لكن البرد شين >>> متعقد من البرد *__*



ابدعتي اختي على هذا الموضوع والجهد المميز ويستاهل التقييم بلا شك ^__^


تحيتي لك :)

بعيد الهقاوي 28-08-2010 02:51 AM

ماشاءالله رحلة مميزة

وأجواء رائعة وجمال خلاب

يعطيك العافية ياجمرة مطير على موضوعك الجميل.

محمد بن جبرين 28-08-2010 03:07 AM





يعطيج العافيه




موضوع مميز تشكرين عليه




لاهنتي







بنت دار زايد 28-08-2010 04:28 AM

ماشاء الله رحلة ممتعه

وبخصوص المخلفات الصناعية وإعادة تدويرها عندنا نفس النظام ومطبق في بعض المناطق
جمــــــرة
يعيطج الف عااااااااافيه على الطرح الغاااااااااااوي والمميز

* جمرة مطير * 31-08-2010 05:35 AM

هلا والله بالجمييييييع

مروركم اسعدنب

والجزوو برد بس تقدر تتحمله خاصه بالنهاار

اهم شي تلبس بووت بلاستك وانتم بكراامه

عشان يعزل الرطوووبه عن القدم

^ _ ^

بالليل برد لكن ماتمشيناا قضيناهاا على المدفأ

^ _ ^


شكراا على التقيم وعلى التثبيت

نورتوني

* جمرة مطير * 18-09-2010 03:18 AM

واضح ماتحبوون البرد


^ _ ^


الساعة الآن 07:11 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64