![]() |
ثلج وجمر......................؟؟
|
ماشاءالله مناظر خياليه
لاهنتي . . . على الايراد الجميل بارك الله فيج تحياتي لج بود |
يتني نفضه من حدرت الموضوع >>> بررررد ^_^
روعه المكااان بس ماااحب البرد =( تسلمين ع المعلومات و الصور ....ما ننحرم منج ان شاء الله |
ما شاء الله
أماكن روووعه وتفتح النفس وكل الشكر لكي أختي على التميز ولاهنتي |
ما شاء الله اختي يا جمرة صور رائعه وجميله ,,
لكن البرووده تعيق الأستمتاع بمثل هذه المناظر ^__^ صحيح منظر الثلج زين لكن البرد شين >>> متعقد من البرد *__* ابدعتي اختي على هذا الموضوع والجهد المميز ويستاهل التقييم بلا شك ^__^ تحيتي لك :) |
ماشاءالله رحلة مميزة
وأجواء رائعة وجمال خلاب يعطيك العافية ياجمرة مطير على موضوعك الجميل. |
يعطيج العافيه موضوع مميز تشكرين عليه لاهنتي |
ماشاء الله رحلة ممتعه
وبخصوص المخلفات الصناعية وإعادة تدويرها عندنا نفس النظام ومطبق في بعض المناطق جمــــــرة يعيطج الف عااااااااافيه على الطرح الغاااااااااااوي والمميز |
هلا والله بالجمييييييع
مروركم اسعدنب والجزوو برد بس تقدر تتحمله خاصه بالنهاار اهم شي تلبس بووت بلاستك وانتم بكراامه عشان يعزل الرطوووبه عن القدم ^ _ ^ بالليل برد لكن ماتمشيناا قضيناهاا على المدفأ ^ _ ^ شكراا على التقيم وعلى التثبيت نورتوني |
واضح ماتحبوون البرد
^ _ ^ |
| الساعة الآن 07:11 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .