![]() |
قلي قلي : وش بغيت
ثرثرة انفاس لاتعاتبوني فـ لست هكذا ولكن الذكريات اليمـه جداً وش عاد لو غبتي ، وغيُب بك الوقت ................. حنا مثل ماحنا ، ولو ضاقت نعيـش .. جيت قلي وش بغيت .. ! قلي قلي وش تبي ،، من بعد رحت ونسيـــــــت .. !! جيت قلي وش بغيــــت ، جاي تطلبني حنين ،، وش كثر فيني قسيــت وجاي تطلبني حنين ؟؟ ... لحظه لحظه ليش رحت ] [ وماسالت .......... !! ليش غايب ، وانت تدري بس انا الي قد جرحت ... ] وجاي تطلبنــــي حنين .. !! قلي قلي كيف اسامح ،، كيف ابنسى وكيف اصافح ) ويدي مليانه جروح روح روح ماني بـ ناقص جروح .. ! تكفي منك هـ السنين وهم [ تطلبنــــــــي حنين ] وين راحوا الي نـصحوك ،، وين عذالي تركوك ،، خلهم هم ينفعــــــوك ،، ليش راحوا ؟؟ وجرحوك ،، ماتركتك لاتقـــول ايه ساكت ومعقـــــــول .. !! لاني ادري ما خطيت ولا بـ عمري قسيت بعت هالناس وشريت ،، قلبك وجيتـــــــك قبوووول قلي قلي وش عذر هذه السنين ،، حلمنا ويا الحنين وش عذر هذه الطعون ، وجاي تطلبني .. حنين ] ليتك الي قد رحلت ولارجعت ،، تحسبني قد فرحت لا وووووووووووووووربي مافرحت ولايغرك هـ الوقوف ضعت كم مره وطحــــــت .. ! بس عينـك ماتشوووووووووف غرك العاذل ورحت ولاشرحت وجاي تطلبني حنين .. ] روح روح ماني بـ ناقص جروح ... !! تعذبنـــي الدنيا والأيام واللي كــــــان ــــــــــ وأداريــــك ياجــــرحً على البعد طبعته . . توقعت فرقى [الذات] و[الناس] و[الأوطان] ــــــــــ ولاكن فرااقك ..لاااا حشى ماتوقعته !! : : : : |
تحسبني قد فرحت لا وووووووووووووووربي مافرحت ولايغرك هـ الوقوف ضعت كم مره وطحــــــت .. ! ........ضعت كم مره وطحــــــت .. ! ................ كم مره وطحــــــت .. ! ...........................وطحــــــت .. ! لثرثره انفااسك عبق جميل وندااعب ارواحناا بروعتهاا مميز يافارس توقعت فرقى [الذات] و[الناس] و[الأوطان] ــــــــــ ولاكن فرااقك ..لاااا حشى ماتوقعته !! حتى بقسوه الاحسااس هنا جميل صح احسااسك ابدعت |
ابداع الحرف وتميزه ماركه مسجله بإسم فارس كلمات عذبه من شاعر عذب صح احساسك وتقبل مروري المتواضع |
| الساعة الآن 07:58 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .