::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الخواطر والنثر (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=75)
-   -   دمــووع حــبــي ..؟ (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=2387)

متغلي لعيون غاليه 19-08-2007 05:36 AM

دمــووع حــبــي ..؟
 

صارحتك بما فيه الكفايه
وحبي لك اصبح مجرد روايه
ترى تعلق قلبي بهواك
وعيناي لا تنظر سواك
ودموعي تسيل وتترجاك
واقول انتِ مغروره بجمالك
وتقولين لم اخطر ببالك
اني لا اصدق مايقوله لسانك
واني متاْكد ان حبي يعيش بكيانك
لقد تمنيت فراق هذه الحياه
ولا ان اسمع الفراق من تلك الشفاه
هل من الحقيقه ماتعنينه
فاْن بذلك قلبي تعدمينه
لقد اسرت قلبي بحبك
وغمرتني الفرحه بهمسك
عزيزتي عودي الى رشدك
وارحمي عاشق جن بحبك
وترى ماينام الليل الا بقربك

< الصدقي > 19-08-2007 02:18 PM

كلمات جميله ومعبره .. تشكر عليها يا مرمح

يعطيك العافيه

ابوعبدالرحمن 20-08-2007 12:08 AM

عزيزتي عودي الى رشدك
وارحمي عاشق جن بحبك
وترى ماينام الليل الا بقرب

الله لايحرمك منها ويرجعها لك
يعطيك العافيه محروم

متغلي لعيون غاليه 31-07-2009 11:14 AM

ابو عبد الرحمن


هلا وغلا

FJ20 10-09-2009 06:28 AM

http://fawaz55.jeeran.com/شكر%202.gif

فهد عيد الجبلي 10-09-2009 10:12 PM

يعطيك العافيه أخوي
على الكلمات المعبرة
ولاهنت

•● لبّـىآ قلبـي 11-09-2009 12:23 AM

كلمات ولا اروع

يعطيك العااااااافيهـ

بـرإأكـ الملعبي 11-09-2009 03:28 AM

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

متغلي لعيون غاليه 30-09-2009 03:14 PM

نوورتم الردود لاهنتم


الساعة الآن 12:15 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64