![]() |
دمــووع حــبــي ..؟
صارحتك بما فيه الكفايه وحبي لك اصبح مجرد روايه ترى تعلق قلبي بهواك وعيناي لا تنظر سواك ودموعي تسيل وتترجاك واقول انتِ مغروره بجمالك وتقولين لم اخطر ببالك اني لا اصدق مايقوله لسانك واني متاْكد ان حبي يعيش بكيانك لقد تمنيت فراق هذه الحياه ولا ان اسمع الفراق من تلك الشفاه هل من الحقيقه ماتعنينه فاْن بذلك قلبي تعدمينه لقد اسرت قلبي بحبك وغمرتني الفرحه بهمسك عزيزتي عودي الى رشدك وارحمي عاشق جن بحبك وترى ماينام الليل الا بقربك |
كلمات جميله ومعبره .. تشكر عليها يا مرمح
يعطيك العافيه |
عزيزتي عودي الى رشدك
وارحمي عاشق جن بحبك وترى ماينام الليل الا بقرب الله لايحرمك منها ويرجعها لك يعطيك العافيه محروم |
ابو عبد الرحمن
هلا وغلا |
|
يعطيك العافيه أخوي
على الكلمات المعبرة ولاهنت |
كلمات ولا اروع
يعطيك العااااااافيهـ |
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
|
نوورتم الردود لاهنتم
|
| الساعة الآن 12:15 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .