![]() |
مــــــــــــاشــاءالله
ماشاءالله فندق جميل جدا جدا وصراحه يابنت شوقتيني لاهنتي على التغطيه الحصريه عفاج الله وتسلم يمينج تحياتي لك بود |
مشاء الله
فندق اكثر من رائع الله بعطبك العافية ع تغطيتك الحصرية وممجهودك الطيب لاهنتي |
ماشاء الله الفندق خطيير ..
الا صدق انتي عايشه ف قريه .. لي خويه كانت عايشه ف الغربيه و دومنا نعايرها بنت القريه .. بس احسكم بعيدين عن النااااس .. الا من العين للغربيه كم ساعه ؟؟؟ عمري ما زرتكم بس ان شاء الله جريب بييكم ... الفندق حلوووو و طله و شكله فاضي مافيه عنقريز احسن يبووج هالعنقريز مخيسين البقعه كل ابوها .. تسلمين يالشيخه ع التقرير .. بس تدرين احس الفندق يشبه فندق باب الشمس اللي صوب دبي .. نفس الديزاين تراثي .. |
ماشاء الله الفندق خطيير ..
الا صدق انتي عايشه ف قريه .. لي خويه كانت عايشه ف الغربيه و دومنا نعايرها بنت القريه .. بس احسكم بعيدين عن النااااس .. الا من العين للغربيه كم ساعه ؟؟؟ عمري ما زرتكم بس ان شاء الله جريب بييكم ... الفندق حلوووو و طله و شكله فاضي مافيه عنقريز احسن يبووج هالعنقريز مخيسين البقعه كل ابوها .. تسلمين يالشيخه ع التقرير .. بس تدرين احس الفندق يشبه فندق باب الشمس اللي صوب دبي .. نفس الديزاين تراثي .. |
خوش فندق رائع :)
الله يعطييج العافييه .. وقواج الله عالتصوير .. ولاهنتي .. |
خوش فندق يعطيك العافية على التقرير
لكن مل قلتي لنا الاسعار غالية او عادية وكفيتي ووفيتي بالتقرير المصور لاهنتي واحلى تقييم |
محمد بن حلبيد هلا فيك اخووووووي وحياااااااااك الله تعالوا سياحيه للمدينه زايد ^ـ^ محمد المطيري 305 دائما اشوف هالرقم وابا اعرف شو سالفته ؟ وتسلم على المرور العطر ريوووووووم هلا وغلا بالعكس منطقتنا وااااااايد حلوووووه ما فيها ازعااااااج ومن ناحيه الخدمات متوفره في كل مكان من العين اللي مدينه 3ساعات وعلى حسب السائق وفيه واااااااايد من اهل العين يوووووون المدينه لهم مزارع في ليوا على قولت واحد باكستاني اهل الغريبه اهم اصل الامارات ^ـــ^ :k: يالبــــــــــــى لاهل الغربيه ويسلموووووووووو على هالطله الشيوخيه العوووووووووووووب هلا فيك اخووووووووووي وتسلم على المرور العطر راعي الشاااااااص هلا فيك اخووووي <<<<< خلاص علقتي على كلمة هلا فيك اخوووووي ^ـــ^ :f: بالنسبه للاسعار تختلف من يوم ليوم وتسلم على التقيييييم |
ما شاء الله
تغطية أكثر من رائعه ومميزة جداً وتسلمين على ما قدمتي لنا وتقبلي مروري |
فكره استغلال الصحرااء بمنتجع بطابع تراااثي شي مميز
جاذب للاجانب وايضاا للشبااب الي يحن للتراث بنت زايد ابدعتي بجد وتقرير مفصل وتسلمين على الصوور والله يوفق ربيعتك والفاال لك توديك هي هالمره وتعزمك على فطوور ودااعيه للعزوبيه ^ _ * يستحق التقيم لهذا المجهود الحصري |
| الساعة الآن 07:11 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .