![]() |
رحلتــــي لعالـــم فيـــراري
|
ما شاء الله تبارك الله
رحله حيل حلوه وتصوير رائع بنت دار زايد ولقطات خلابه لا خلينا منج |
ماشاءالله تقرير شامل ووافي ..
تسلمين يالشيخه .. ^_^ بس بعض الالعاب ما تركبها الحامل صح هههههه عن تولد ههههههههههه .. جاري التقييم .. تستاهلين يالشيخه ... |
مساء الكرز
الله يعطيك العافيه تصوير حلو والاحلى من التصوير بصراحه معلومة الجدول الاسبوعي لعالم فيـــراري لاني بالويك اند ان شاء الله بكون في دبي وكنت ناوي ازور عالم فيراري والحين خلاص عزمت ازوره ^_^ شــكـــراً بــنــت زايــد دايما مميزة مشاركاتك ...... |
اللون الاحمر عور عيوني بنت زايد
^ _ ^ مشالله عليك داايم تقاريرك واااافيه وكامله وتعلقين على كل صوره ابدعتي بجد احلى تقيم لاحلى عضوووه وربي ^ _ * |
ياإدارة مددو إجازة بنت دار زايد,,
ماشاءالله عليك ,, كل يوم رايحة لمكان ههههههههه الله يهنيك ان شاءالله. |
العنود
يسلمووووو على المرور العطر ابو ساره ماراح تندم زورعالم فيراري وجلس يوم في فندق ياس قريب منه الريم الحامل تقعد في بيتها لين ما تولد *ـ^ يسلمووو على التقيم جمرة مطير ههههههههههههههه وانتي صادقه يعور العيون *ـ^ مرورج هو الابداع لاهنتي بعيد الهقاوي هيه مددو اجازتي مع صرف علاوات الرحله ^ـ^ مو انت امسميني ابن بطوطه يسلموو على هالدعوه هلا فيكم جميعا اسعدني تواجدكم |
ما شاء الله مدينه روعه قليل بحقها
وتقرير مميز من مشرفه مميزة أشكرج على هالتقرير المميز |
سلطان العوض فهد عيد الجبلي
يا هلا فيكم جميعاً اسعدني حضوركم الجميل ما انحرم منكم ... |
يعطيك الف عااافيه
|
| الساعة الآن 09:20 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .