::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   رحلات أعضاء منتدى الجبلان السياحية (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=127)
-   -   رحلتــــي لعالـــم فيـــراري (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=26167)

بنت دار زايد 10-07-2011 02:46 PM

رحلتــــي لعالـــم فيـــراري
 


معلومات تهم الزائر والسائح



بخصوص هذه المدينة




موقعها الجغرافي



تبعد عن دبي وبالتحديد من الامارات مول 97 كيلو


وتبعد عن عن مدينة ابوظبي27 كيلو


ومن مطار ابوظبي 7 كيلو




التذاكـــر


فيها نوعين من التذاكر



التذكره الشاملة



للكبار 255 درهم


والصغار 165 درهم




والتذكره الممتازه (VIP)


للكبار 375 درهم


والصغار 270 درهم


وهذه فيها مميزات

ممر خاص للالعاب بدون الانتظار الدخول مباشرة

والاستراحة في قاعة خاص لـلـVIP




اوقــات المدينــة
الأحد ، الثلاثاء ، الأربعاء


من الساعه 12 الظهر ولغاية 10 بليل



السبت و الخميس و الجمعه


من الساعه 12 الظهر لغاية 12 بليل




ملحوظه مهمه : يوم الاثنين اسبوعياً مغلقه للصيانة



انتبهـــوا

وهذا موقعهم



تاريخ انطلق الرحله 5/7/2011م الساعه 12ظهرا
حنا اخذنا التذكره العاديه
لان وصلنا من وقت
وماكان فيه زحمه

وانصحكم اذا بتروحون لها
وكان الوقت متاخر اخذو التذكره vip

للاسف ما صورت وايد
و ما عطيت المدينه حقها .. لان اغلب الالعاب كان فيها حركه ..

و ظلمه .. ف ما ينفع التصوير فيها ..

المهم يلا على الصور



اسرع قطار بالعالم







هني وصلنا عـالم فيراري








باركـناتهم او مواقفهم كبيره و ومرتبه .. راح عن بالي اصورها








هاي الخارطه اللي عطونا اياها مـع التذاكر






معرض لسيارات فيراري
هديه مني لريم ^ـ^


يتم تفتيشك قبل الدخول على فكره ممنوع دخول الأكل والمشروبات
(( عسب تشتري منهم اجباري علما إن أسعار المطاعم فيه مرتفعة ))







لقينا لعبه كوول .. جيه فيها جلسه مريحه ف سياره فيراري تلف فيك ع مناظر حلوه


http://www.aljblan.net/upp//uploads/...a9841bf59a.jpg
و هاي لعبه حق الاطفال .. يعلمونهم فيها قواعد المرور و الاشارات .. حلوه :e:
http://www.aljblan.net/upp//uploads/...4daf893396.jpg
كنت بجازف واركب وبعض العرب ما خلوني :g:
الله ستر
http://www.aljblan.net/upp//uploads/...f12c59c555.jpg
اسرع قطار بالعالم 240كم بالساعه
و للاسف صورت مقطع فيديو .. و كان ف خاطري انزله
http://www.aljblan.net/upp//uploads/...90e96b8c38.jpg

حبيت هاللعبه
http://www.aljblan.net/upp//uploads/...2ca1e0d918.jpg
لحظة ركوبنا
http://www.aljblan.net/upp//uploads/...eff5b19341.jpg
أغلب الألعاب بس تطلع .. مجهـزيـن لك صورتك .. و انت كاشخ :lu:
حنا اخذنا صورتنا في هاللعبه *ـ^
http://www.aljblan.net/upp//uploads/...f0e412d291.jpg



و بعدها ركبنـا لعبه مثل القطار .. يتحرك و يورينا عرض عن قصة فيراري بس كان ممتع
و يسألون اذا تبون العرض بالعربي و الا الانجلش







هالمحل يبيع اشيا ماركة فيراري.. و اسعارهم غاليه طبعا


خالتي اخذت لي هالكاس كذكرة
http://www.aljblan.net/upp//uploads/...5a34882c05.jpg




ف الختام .. ان شا الله يكون الموضوع والصور عيبوكم .. ولا تنسون لازم ضروري ان شا الله تزورون عالم فيراري . ما راح تندمون ابدا :w::e:






.العنود. 10-07-2011 03:26 PM

ما شاء الله تبارك الله
رحله حيل حلوه وتصوير رائع بنت دار زايد
ولقطات خلابه لا خلينا منج

الريم 10-07-2011 04:47 PM

ماشاءالله تقرير شامل ووافي ..
تسلمين يالشيخه .. ^_^

بس بعض الالعاب ما تركبها الحامل صح هههههه عن تولد ههههههههههه ..
جاري التقييم .. تستاهلين يالشيخه ...

ابو ساره 11-07-2011 12:27 AM

مساء الكرز

الله يعطيك العافيه تصوير حلو والاحلى من التصوير بصراحه معلومة الجدول الاسبوعي لعالم فيـــراري

لاني بالويك اند ان شاء الله بكون في دبي وكنت ناوي ازور عالم فيراري والحين خلاص عزمت ازوره
^_^

شــكـــراً بــنــت زايــد

دايما مميزة مشاركاتك

......

* جمرة مطير * 11-07-2011 01:25 AM

اللون الاحمر عور عيوني بنت زايد

^ _ ^


مشالله عليك داايم تقاريرك واااافيه وكامله

وتعلقين على كل صوره

ابدعتي بجد

احلى تقيم لاحلى عضوووه وربي

^ _ *

بعيد الهقاوي 11-07-2011 08:43 AM

ياإدارة مددو إجازة بنت دار زايد,,
ماشاءالله عليك ,, كل يوم رايحة لمكان ههههههههه
الله يهنيك ان شاءالله.

بنت دار زايد 11-07-2011 12:30 PM

العنود
يسلمووووو على المرور العطر
ابو ساره ماراح تندم زورعالم فيراري وجلس يوم في فندق ياس قريب منه

الريم
الحامل تقعد في بيتها لين ما تولد *ـ^
يسلمووو على التقيم
جمرة مطير
ههههههههههههههه
وانتي صادقه يعور العيون *ـ^
مرورج هو الابداع لاهنتي
بعيد الهقاوي
هيه مددو اجازتي مع صرف علاوات الرحله ^ـ^
مو انت امسميني ابن بطوطه
يسلموو على هالدعوه

هلا فيكم جميعا اسعدني تواجدكم

فهد عيد الجبلي 11-07-2011 02:40 PM

ما شاء الله مدينه روعه قليل بحقها

وتقرير مميز من مشرفه مميزة

أشكرج على هالتقرير المميز

بنت دار زايد 11-07-2011 10:46 PM

سلطان العوض فهد عيد الجبلي
يا هلا فيكم جميعاً اسعدني حضوركم الجميل ما انحرم منكم ...

الليث 23-07-2011 02:34 PM

يعطيك الف عااافيه


الساعة الآن 09:20 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64