![]() |
إستكثـرك
إستكثـرك وقتـي علَـيْ وغـدا بـك
..................... عـادة زمانـي كلّمـا طـاب هـوّنْ ليـت الـذي ودّاك يـا زيـن جابـك ..................... تشوف عقبـك كيـف الايّـام سـوّنْ شرق(ن) مشيت وغرب وقتي مشىَ بك .................... والقلب ما له لايـم(ن) فيـك لـوْ وَنْ عقب الهنـا بـك ذاق لوعـة عذابـك ................... تـلـونّـت دنـيــاه ولا تـلــوّنْ طويتني طـيّ الـورق فـي كتابـك .................. حتّـى معاليـق الحشـا لـك تطـوّنْ إشتقـت لأيّـام الهـوَى فـي جنابـك .................. يوم الشّموع بليـل الاحبـاب ضـوّنْ واشتقت أقـول لهاتفـك مرحبـا بـك ................... واشتقـت لغيـوم الصحـاري تكـوّنْ عوّد ترَى داعي الهـوَى عنـد بابـك .................. واروي القلوب الّلي بعـد مـا تـروّنْ غنّيت لـك عمـري ولاجـا جوابـك .................. واسمـي مـعَ مجنـون ليلَـى تـدوّنْ اهداء ..........مفقود |
الله عليــــــــــــك
صح السآنك .. واهنييك على اختيآآرك دمت بروعتك |
شكرا على حضورك
|
لاهنت على القصيدة المميزة
ومن طرح اجمل الى اجمل تقبل ودي وتحياتي |
لك مني كل الود والاحترااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اام
اخوي سلطااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااان |
قصيده رائعه اخوي واثق الخطوه
اخوك الواثق يعطيك العافيه على النقل الجميل. |
هلا بك يا شبيه الريح مره ثانيه ومليون بعد
|
عوّد ترَى داعي الهـوَى عنـد بابـك
.................. واروي القلوب الّلي بعـد مـا تـروّنْ غنّيت لـك عمـري ولاجـا جوابـك .................. واسمـي مـعَ مجنـون ليلَـى تـدوّنْ جد جد من كتب هالابيات .. في قمة الاحساس يعطيك العافيه واااثق الخطوه |
هلابك اختي مشكوره على التواجد العطر
|
| الساعة الآن 05:15 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .