الموضوع: ورق السنين
عرض مشاركة واحدة
قديم 23-06-2008, 02:47 AM   #3
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية ضوح
ضوح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1017
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 أخر زيارة : 24-10-2018 (04:20 AM)
 المشاركات : 2,075 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي مشاهدة المشاركة
   أختي مطيرية

كلمات نابعة من قلب.
لاأقول الا رحم الله فقيدك وأسكنه الله فسيح جناته.
ولله مااخذ ومااعطى. وكلنا سنسير على نفس هذا الطريق .

ولاشك بأننا كلنا نحزن لفقدنا للغالين على قلوبنا ولكن
هذا لايعني ان عجلة الحياة تتوقف.
أنظـــري الى الأماااام.

شكرا لك اختي العزيزة على هذه الكتابة الإبداعية بالوصف.

حياك اخوي بعيد الهقاوي
اكيد اخوي كل كلامك اللي قالته
صحيح لكن صعب الانسان يمنع
نفسه من الحزن خاصا اذا اللي
فقدته شخص يسوا الدنيا وما فيها
بالنهايه اقول عسى لله لا يوريك مكروه
بشخص عزيزعليك


 
 توقيع : ضوح

:

المؤمن إذا مات تمنى الرجعة إلى الدنيا ليكبر تكبيرة أو يهلل تهليلة أو يسبح تسبيحة
مادمتم آحياء
آدخلوا ثوانـي ~
ولا تحرموآ انفـسكم هذا آلآجـر العظيم


.................................. ~ .. |


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64