23-06-2008, 02:47 AM
|
#3
|
|
.: عضو مميز :.
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1017
|
|
تاريخ التسجيل : Feb 2008
|
|
أخر زيارة : 24-10-2018 (04:20 AM)
|
|
المشاركات :
2,075 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
 |
اقتباس: |
 |
|
|
 |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي |
 |
|
|
|
|
|
|
|
|
أختي مطيرية
كلمات نابعة من قلب.
لاأقول الا رحم الله فقيدك وأسكنه الله فسيح جناته.
ولله مااخذ ومااعطى. وكلنا سنسير على نفس هذا الطريق .
ولاشك بأننا كلنا نحزن لفقدنا للغالين على قلوبنا ولكن
هذا لايعني ان عجلة الحياة تتوقف.
أنظـــري الى الأماااام.
شكرا لك اختي العزيزة على هذه الكتابة الإبداعية بالوصف.
|
|
 |
|
 |
|
حياك اخوي بعيد الهقاوي
اكيد اخوي كل كلامك اللي قالته
صحيح لكن صعب الانسان يمنع
نفسه من الحزن خاصا اذا اللي
فقدته شخص يسوا الدنيا وما فيها
بالنهايه اقول عسى لله لا يوريك مكروه
بشخص عزيزعليك
|
|
|
:
المؤمن إذا مات تمنى الرجعة إلى الدنيا ليكبر تكبيرة أو يهلل تهليلة أو يسبح تسبيحة مادمتم آحياء آدخلوا ثوانـي ~ ولا تحرموآ انفـسكم هذا آلآجـر العظيم
.................................. ~ .. |
|