25-03-2009, 02:14 AM
|
#3
|
|
:: إداري سابق ::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 356
|
|
تاريخ التسجيل : Jul 2007
|
|
أخر زيارة : 28-03-2012 (12:33 AM)
|
|
المشاركات :
1,173 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
وزير الداخلية الشيخ جابر خالد الجابر الصباح.
وزير الداخلية الشيخ جابر خالد الجابر الصباح.
من مواليد 1944 تخرج من الكلية العسكرية الملكية ساندهيرست ببريطانيا والتحق بعدة دورات عسكرية متخصصة في كل من بريطانيا وأمريكا وتدرج في المناصب العسكرية في الجيش الكويتي كان آخرها رئاسة الأركان العام عام 1992 كما قاد القوات الكويتية التي وصلت الى السعودية عقب الاحتلال العراقي للكويت وحتى التحرير عام 1991 وفي ابريل 1998 صدر مرسوم أميري بتعيينه سفيرا للكويت لدى السعودية حتي فبراير 2001.
وعين وزيرا للداخلية في التعديل الوزاري الذي جرى في اكتوبر 2007.
|
|
|
جا يشوف الحال كيفـه بعـد ماهـزه حنينـه
قبل يسألني سألته:كيف حالك يالحبيب ؟
قال انا كنـي غريـب مضيٌـع دروب المدينـه
قلت انـا كنـي مدينـه تنتظـر رجعـة غريـب !
|