17-09-2009, 10:49 PM
|
#8
|
|
:: شـاعـر ::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 496
|
|
تاريخ التسجيل : Aug 2007
|
|
أخر زيارة : 27-10-2018 (02:52 AM)
|
|
المشاركات :
236 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
اللحن مهوب ضابط
والموت سرررت
|
|
|
B
إن جيت أغنّي يقصر القاف .. و يشيـب=و ان جيت انام الليل .. يقصـر لحافـي
ضاق الحشا .. و الصمت يحتاج ترتيـب=و انا علـى صمتـي كتبـت إعترافـي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,
التعديل الأخير تم بواسطة " فهد الجبلي " ; 17-09-2009 الساعة 11:04 PM
|