05-10-2009, 10:09 PM
|
|
|
|
|
SMS ~
[
+
]
|
|
|
|
لوني المفضل
Darkred
|
|
رقم العضوية : 2369 |
|
تاريخ التسجيل : Jan 2009 |
|
فترة الأقامة : 6380 يوم |
|
أخر زيارة : 22-01-2026 (06:50 PM) |
|
الإقامة : الــكــويــت |
|
المشاركات :
3,836 [
+
]
|
|
التقييم :
15 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
" الليله الرابعة من ليالي المغتره والشاعرين " ( أحمد فهد /سلمان الملعبي)
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد ,,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هنا بأذن الله سـ نبدأ الطواريق لـ رابع ليله من ليالي المغتره
البدايه بأذن الله عند الشاعر " أحمد فهد"
ويبدأ بطاروق وتكون ثلاث رديات
وبعد الانتهاء ,, يبدأ الشاعر " سلمان الملعبي "
بطاروق غيره وثلاث رديات
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
انتظرونا الساعه الـ 10 مساءا ً
والبداية لـ أحمد فهد
بسم الله
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي
آخر تعديل فهد عيد الجبلي يوم
05-10-2009 في 10:18 PM.
|