عندما يكون التميز في بعض المواضيع اللتي تطرح في هذا الصرح ننزع
ذلك القبع الذي على الراس تقديرا وتعبيرا عن وجود قلم مميز يستحق أن
لايقال له""ااصص ولاكلمه""بل يقال له أحسنت الاختيار ووفقت..
فهنيئاً لك ذلك القلم الذي يعبر بمافي الداخل..فكم من إنسان عنده وعنده من
الامور اللتي تلجلج في خلجات صدره ولايستطيع أن يترجمها...
الاخت "قمرنا كلنا"لاأقول لك اصص ولاكلمه بل أقول بصدق لاتحرمينا من قلمك..
|