عرض مشاركة واحدة
قديم 11-10-2009, 10:17 PM   #14
::عضو متواجد::


الصورة الرمزية الواثق1
الواثق1 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 473
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 18-06-2012 (02:11 PM)
 المشاركات : 65 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عندما يكون التميز في بعض المواضيع اللتي تطرح في هذا الصرح ننزع

ذلك القبع الذي على الراس تقديرا وتعبيرا عن وجود قلم مميز يستحق أن

لايقال له""ااصص ولاكلمه""بل يقال له أحسنت الاختيار ووفقت..

فهنيئاً لك ذلك القلم الذي يعبر بمافي الداخل..فكم من إنسان عنده وعنده من

الامور اللتي تلجلج في خلجات صدره ولايستطيع أن يترجمها...

الاخت "قمرنا كلنا"لاأقول لك اصص ولاكلمه بل أقول بصدق لاتحرمينا من قلمك..


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64