عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-2009, 12:15 AM   #15
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية (*قمرهم كلهم*)
(*قمرهم كلهم*) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2672
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 17-05-2022 (11:07 PM)
 المشاركات : 2,182 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواثق1 مشاهدة المشاركة
   عندما يكون التميز في بعض المواضيع اللتي تطرح في هذا الصرح ننزع

ذلك القبع الذي على الراس تقديرا وتعبيرا عن وجود قلم مميز يستحق أن

لايقال له""ااصص ولاكلمه""بل يقال له أحسنت الاختيار ووفقت..

فهنيئاً لك ذلك القلم الذي يعبر بمافي الداخل..فكم من إنسان عنده وعنده من

الامور اللتي تلجلج في خلجات صدره ولايستطيع أن يترجمها...

الاخت "قمرنا كلنا"لاأقول لك اصص ولاكلمه بل أقول بصدق لاتحرمينا من قلمك..

لا اعــــــرف مـــــــاذا اقــــــول وانـــــا اقـــــــف محتــــــارة بجمـــــــال كلماتـــــــك
وعـــــذوبة مـــــرورك اخـــي الكريــــــــم..
اسعدتنــــــــــي بهكــــــــــذا تواصـــــــل..
حظـــــــورٌ راائــــــــع ومـــــــرور تتشـــــــرف بــــــه كاتبــــــــة الموضــــــوع..
لاخـــــــــلا ولاعـــــــدم مـــــن تلـــــك الأخـــــوه الرائعـــــــــه..

دمــــــــــت بحـــــــــــبٍ مــــــــــن الله ورحمــــــــــه..
(*قمرهم*)


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64