الموضوع
:
(آآآآآآآآص ولا كلمهـ..)
عرض مشاركة واحدة
12-10-2009, 12:15 AM
#
15
::+عضو شرف+::
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2672
تاريخ التسجيل :
Mar 2009
أخر زيارة :
17-05-2022 (11:07 PM)
المشاركات :
2,182 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواثق1
عندما يكون التميز في بعض المواضيع اللتي تطرح في هذا الصرح ننزع
ذلك القبع الذي على الراس تقديرا وتعبيرا عن وجود قلم مميز يستحق أن
لايقال له""ااصص ولاكلمه""بل يقال له أحسنت الاختيار ووفقت..
فهنيئاً لك ذلك القلم الذي يعبر بمافي الداخل..فكم من إنسان عنده وعنده من
الامور اللتي تلجلج في خلجات صدره ولايستطيع أن يترجمها...
الاخت "قمرنا كلنا"لاأقول لك اصص ولاكلمه بل أقول بصدق لاتحرمينا من قلمك..
لا اعــــــرف مـــــــاذا اقــــــول وانـــــا اقـــــــف محتــــــارة بجمـــــــال كلماتـــــــك
وعـــــذوبة مـــــرورك اخـــي الكريــــــــم..
اسعدتنــــــــــي بهكــــــــــذا تواصـــــــل..
حظـــــــورٌ راائــــــــع ومـــــــرور تتشـــــــرف بــــــه كاتبــــــــة الموضــــــوع..
لاخـــــــــلا ولاعـــــــدم مـــــن تلـــــك الأخـــــوه الرائعـــــــــه..
دمــــــــــت بحـــــــــــبٍ مــــــــــن الله ورحمــــــــــه..
(*قمرهم*)
فترة الأقامة :
6313 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
1112
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.35 يوميا
(*قمرهم كلهم*)
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى (*قمرهم كلهم*)
البحث عن المشاركات التي كتبها (*قمرهم كلهم*)
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64