عـــــــــــزيزي..
موضــــــــــــوعك ملـــــــــــيء بالتشــــــــاؤم والألــــــــــــــــم..
هـــــــذه نمــــــــاذج مـــــــــن مجتمــــــــــع كبيــــــر لايمكننــــــــــــا حصــــره بتلـــــــــــــك النمــــــاذج وان كانــــــــت موجـــــــوده بيننـــــــــا..
لازلـــــــــــــت اقـــــــــول ان الدنيــــــــــــا لازالــــــــــت بخيــــــــر وان مجتمعنـــــــــــــا يحــــــوي علـــــــى نمــــــــــــاذج رائعـــــــــــه تستحــــــق ان نذكــــــــــــــرها..
مميـــــــــز دائمـــــــــــــــاً اخــــــي الكريــــــــــــم..
فــــلا تحرمنـــــــــــــــــا جديـــــــــديكـ...
ولكــــــــن اتمنــــــى فــــي المـــرات القادمــــــــه ان نـــــــرى التفائــــــــــل والسعــــــــــــاده بزوايـــــــــــــا مواضيعــــــــــكـ...
دمــــــــــــت برضــــــــــــــا الله وحبــــــــــــــه..
(*قمرهم*)
|