الموضوع
:
(رسالة اعتذار الى حياتي كلها..!)
عرض مشاركة واحدة
#
1
19-10-2009, 09:19 PM
::+عضو شرف+::
اوسمتي
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
2672
تاريخ التسجيل :
Mar 2009
فترة الأقامة :
6313 يوم
أخر زيارة :
17-05-2022 (11:07 PM)
المشاركات :
2,182 [
+
]
التقييم :
10
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
(رسالة اعتذار الى حياتي كلها..!)
(رسالة اعتذار الى حياتي كلها..!)
رساله
اعتذار
الى حياتى كلها !!
أعتذر "لأحبائي
لأني بكيت في وقت فرحهم..
وضحكت في وقت ألمهم..
وأطلقت صرخاتي في لحظة هدوئهم..
وصمت في لحظة مشاركاتهم..
وبقيت في لحظة رحيلهم.
ورحلت في لحظة اجتماعاتهم ولقاءتهم..
وأعتذرت لهم في وقت حاجتهم ..
و بدون سبب تركتهم..
أعتذر "لقلبي
لأني أتعبته كثيرا في لحظات حبي..
وجرعته ألما في لحظة حزني..
ونزعته من قلبي وبدون تردد لأهبه لغيري..
أعتذر "لأوراقي
لأني كتبت بها واحرقتها..
ورسمت الطبيعة عليها..
وبدون ألوان تركتها..
وفي لحظة همومي وأحزاني لجأت إليها..
وفي لحظة فرحي وراحتي أهملتها..
وعندما عزمت الإعتكاف عن الكتابة مزقتها وودعتها إلى الأبد..
*أعتذر "للقلم
لأني في معاناتي أتعبته..
ولأني حملته الألم ولأحزان وهو في بداية عهده..
وعندما انتهى رميته..
واستعنت بأخر مثله..
أعتذر "لخواطري
لأني جعلتها تتسم بطابع الحزن والألم حاصرتها ..
فلقد أصبح الكل يبحث عنها وعن معاني غموضها
في قواميس لا وجود في هذا الزمن لها ..
أعتذر "للواقع
لأني بكل قسوة رفضته..
وأغمضت عيناي عنه في كل لحظاتي المره..
وشكلته بشبح أسود يتحداني بدون رحمة..
ونسيت بأنه هو مدرستي التي جعلتني أكون حكيما في المواقف الصعبة..
أعتذر "للأحلام
لأني أطرق على ابوابها في كل ساعة
.. واجعلها تبحرني في كل مكان أريده..
فهي من حققت كل أمنياتي دون تردد..
وهي من أتعبتها معي حينما كبرت
وكبرت معي أحلامي..
ورغم ذلك كله ،
لا تتذمر وإنما تقول:\" أطلب وأنا على السمع والطاعة\"
أعتذر "للأمل
حينما رحلت عنه وبدون إستئذان..
ولازمت اليأس في محنتي..ومكابرتي
رغم مرارتي والأمي أقول بأني أسعد انسان..
فلقد كانت سعاتي الوهمية تكويني في صمتي..
وتعذبني في دنيتي..
دون احساس الاخرين بي..
فعذرا أيها الأمل ،
أعتذر " للسعادة
لاني عشقت الحزن ،
وحملته شطرا من حياتي..
وعشقت البكاء لأني انفس به عن الأمي..
وعشقت قول الآلآه لأنها تطفئ حرقة أناملي..
وعشقت الجراح لانها أصبحت قطعة أرقع بها ثغور ثيابي..
وعشقت الصمت في لحظة الألم لانها تحفظ لي كبريائي..
فعذرا أيتها السعادة لاني أبعدتك عن حياتي..
أعتذر "للزهور". ..وخاصة الحمراء
لأني قطفتها وهي في بداية بلوغها وتفتحها..
وحرمتها من العيش في بستانها..
ثم شممتها ولغيري أهديتها..
وبعدما لفظت أخر انفاسها رميتها ودستها..
أعتذر "للبحر
لأني عشقته بجنون..
وطعنته في خواطري بالمليون..
وأضفت إليه الغدر في هدوئه..
ووصفته بأنه جميل وهو في قمة جنونه..
فلم تكن تلك الطقوس سوى أحاسيس مختلقة
وكان ضحيتها البحر لأني عشقته..
أعتذر "للقاء
لأني كتبت عن الرحيل والواداع ..
ولأني جردته من قاموسي الملتاع..
ولأني أصبحت خاضعا للقدر
فأمنت بالرحيل كثيرا
وبكيت لأجله كثيرا..
وتناسيت كلمة الاجتماع واللقاء..
أعتذر "لأمي
لأنها تألمت عند ولادتي ..
وسهرت على نشأتي ورعايتي..
فتبكي على بكائي..
وتسعد عندما تسمع ضحكاتي..
وتسقم لسقمي.
.وتتعافى بمعافاتي..
وصبرت وتحملت طيشي وأزعاجي
وتجاوزت عن أخطائي..
وتذكرت حسناتي ..
أعتذر "للحبيب
الذي أمتدحني في أشعاره..
وشهر بي أمام احبابه..
ووهبني قلبه ودموعه وكبريائه..
وجعلني مصدر ثقته العمياء..
وفضلني على كل أقوامه..
أعـــــــــتذرللحياة
حينما اتهمتها بالقسوة..
وللطيور والبلابل حينما قلت عنها خرساء..
ووللجبال لأني أنسبه الي..
وللدموع حينما جمدتها بالعين ..
ولصندوق الذكريات الذي أخرجته بعد دفنه..
أعتذر "لكلمة أعتذر
لأني أدخلتها في بحور شتي من الإعتذار ..
فشكرا وعذرا
اعتذر لكم
اذا في يوم كنت سبب لزعلكم او ضيقكم
او حتى احراجكم
ولكن عزائي اني لا احمل بين ضلوعي
سوى قطعه بيضاء لم يتوشحها السواد يوماً
فأنا لاأحتمل ان اكون سبب في
ضيق اياً كان حتى من اساء لي
يوماً لم اتجراء على رد تلك الصفعه
المؤلمه له
لإيماني ويقيني ان الطيب يثمر
بأهل الطيب..
كنت هنا
اخط لكم كلماتي علها تلامس فيكم
ذلك المكان الجميل الذي في قلوبكم
تلك المساحه البيضاء التي خلقنا بها
وان حاصرها السواد
انا على يقين انها باقيه
وستسترجع نقائها يوماً ما..
لكم مني كل الود والأحترام
ودمتم بسعاده ورضى من الله..
اختكم/
(*قمرهم*)
الموضوع الأصلي:
(رسالة اعتذار الى حياتي كلها..!)
||
الكاتب:
(*قمرهم كلهم*)
||
المصدر:
منتدى الجبلان الرسمي
www.aljblan.net
المصدر:
::منتدى الجبلان الرسمي::
اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق
زيارات الملف الشخصي :
1112
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.35 يوميا
(*قمرهم كلهم*)
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى (*قمرهم كلهم*)
البحث عن المشاركات التي كتبها (*قمرهم كلهم*)
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64