الموضوع
:
(رسالة اعتذار الى حياتي كلها..!)
عرض مشاركة واحدة
21-10-2009, 11:28 PM
#
23
::+عضو شرف+::
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2672
تاريخ التسجيل :
Mar 2009
أخر زيارة :
17-05-2022 (11:07 PM)
المشاركات :
2,182 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتيم
\ دايم مواضيع حساسه وحلووووه وذوووووق ....
يعني اذا كنت ادور على شي ذوق وحلووو
ادوررر مواضيعك المميزه والرائعه دوما
ويعطيك العافيه
تقبلي مروري ,,, قمرنا كلنا ,,,,,
اشكرك جزيــل الشكر
علــــى كلماتـــكـ الراائعـــة ومــــروركـ العطـــــر..
اعجــــــز علــــى الـــــــرد لكــــل حـــــرف سطـــــره قلمــــك العــذب
فــــي متصفحـــــي المتواضـــــع..
لجمـــــــال حروفـــــكـ ورقــــــي قلمــــكـ انحنــي احتـرماً وتقديــــراً..
دمــــــت بهـــــذا التواصــل الرائـــع..
ودمـــــت بحفــــــــظ الله ورعايتــــــــــه..
(*قمرهم*)
فترة الأقامة :
6313 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
1112
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.35 يوميا
(*قمرهم كلهم*)
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى (*قمرهم كلهم*)
البحث عن المشاركات التي كتبها (*قمرهم كلهم*)
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64