عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-2010, 11:47 PM   #9
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية (*قمرهم كلهم*)
(*قمرهم كلهم*) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2672
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 17-05-2022 (11:07 PM)
 المشاركات : 2,182 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





(.. دائماً يبقى القمر ملك السماء ..)

يقولون كلن على همه سرى ..
خاطره جميله ..
بصراحه لفت انتباهي هالجمله ..
لعل احد الأعضاء اللي في بالي يمر من هنا ليقراء تلك الجمله ..
ليس لشيء ولكن ...
ليعي ويفهم الموضوع ويعرف ان القمر ملك السماء فقط ..
فمن يستطيع وصول السماء ..؟؟؟
لااعتقد ان هناك من يستطيع..!!
فالقمر رمز للرقي والرفعه ورمز للطهر والجمال..
وحلاته بعيد مانقرب منه ..
اعتقد اللي يقرب للقمر خســــــــــــــــــــــــران...!!!
(اللبيبُ بالإشارةِ يفهمُ)..
شكرا لهذا الجمال ..

دمتي بحب الله وحفظه ..
(*قمرهم*)



 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64