15-01-2010, 12:07 AM
|
|
|
|
|
|
::عضو مميز::
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 2767 |
|
تاريخ التسجيل : Apr 2009 |
|
فترة الأقامة : 6292 يوم |
|
أخر زيارة : 01-03-2011 (04:26 AM) |
|
المشاركات :
288 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
إلي وجه القمر
رمتني رياح الأسي في جزيرة سوداء تتكاثف أحزانى تشق
أجواء الفضاء يطالب الحب قلبى في زمن بغيض يأكله الشقاء
القى حصاد عمرى بين أنياب الرجاء
دنوت منه في ليلي ,,,, من فوق أوراقي وحلمي
إلي وجه القمر الوضاء
فسألته بروحي :
ياقمرى تزدهي في سمائك بالأنوار والصفاء في عينك ليل نهار
ومنذ أمد بعيد أنتظر ,,, سئمت الأنتظار فإلى بحفنة من صفائك
بقبضة نور من نهارك
أهتزت أضواء القمر عاتبة
ارتعد صونها العاتب في غضب :
أنا الذى سئمت أماني الحالمين قد
شغلونى قبلا بالحب ,, بالأنين
من أزل الزمـان والكل يطالبنى بحب كالألحان تكسوه روائع الحنان
يندفع متدثرا بأعطاف الخير والأمان وأنا ياصديقي جذب من الأنغام
عندما شاهدت بروحي النازفة مأساة الأوطان صحيح أنا كنت زمان
مرتع الأمانى ,,, مأوى العتاب
قد كنت حلم المتأملين والأن أنا صخر ملئه الأنين
دنس عرضى الأنسان
داس أرضي بمركبات الفضاء
أخذ عينات من صخورى الجرداء
قتلوا في أعماقي الصفاء
حطموا غموضي وسحرى
سحقوا معي حلم التأمل في أجفان المساء
قلت لها في رجاء : لبى قلبكـِ
فداكـِ مداد الشعراء ,,
فداكِـ وهج اللقاء ,,
فداكِـ في روحي هدير الصفاء
المــــزيــــونــ
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
|