الموضوع: إلي وجه القمر
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 15-01-2010, 12:07 AM
::عضو مميز::
العامري غير متواجد حالياً
اوسمتي
المشرف المميز صاحب الحضور الدائم 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2767
 تاريخ التسجيل : Apr 2009
 فترة الأقامة : 6292 يوم
 أخر زيارة : 01-03-2011 (04:26 AM)
 المشاركات : 288 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : العامري الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
Icon100 إلي وجه القمر







رمتني رياح الأسي في جزيرة سوداء تتكاثف أحزانى تشق
أجواء الفضاء يطالب الحب قلبى في زمن بغيض يأكله الشقاء
القى حصاد عمرى بين أنياب الرجاء


دنوت منه في ليلي ,,,, من فوق أوراقي وحلمي
إلي وجه القمر الوضاء

فسألته بروحي :
ياقمرى تزدهي في سمائك بالأنوار والصفاء في عينك ليل نهار
ومنذ أمد بعيد أنتظر ,,, سئمت الأنتظار فإلى بحفنة من صفائك
بقبضة نور من نهارك

أهتزت أضواء القمر عاتبة
ارتعد صونها العاتب في غضب :
أنا الذى سئمت أماني الحالمين قد
شغلونى قبلا بالحب ,, بالأنين
من أزل الزمـان والكل يطالبنى بحب كالألحان تكسوه روائع الحنان
يندفع متدثرا بأعطاف الخير والأمان وأنا ياصديقي جذب من الأنغام
عندما شاهدت بروحي النازفة مأساة الأوطان صحيح أنا كنت زمان
مرتع الأمانى ,,, مأوى العتاب
قد كنت حلم المتأملين والأن أنا صخر ملئه الأنين
دنس عرضى الأنسان
داس أرضي بمركبات الفضاء
أخذ عينات من صخورى الجرداء
قتلوا في أعماقي الصفاء
حطموا غموضي وسحرى
سحقوا معي حلم التأمل في أجفان المساء

قلت لها في رجاء : لبى قلبكـِ
فداكـِ مداد الشعراء ,,
فداكِـ وهج اللقاء ,,
فداكِـ في روحي هدير الصفاء





المــــزيــــونــ

الموضوع الأصلي: إلي وجه القمر || الكاتب: العامري || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي




اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق




رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64