أتعلم ياسيدي..
أنني من الكثيرين الذين يعيشون أحسآس معآنيك بصمت..
نؤمن نحن بمبدأ الصمت في حرم الجمآل جمآل ..
فإن رأيت سطوري تكتب بخجل على متصفحك فأعلم أنني أستجمعت قوآي ..
وأن لم تراهآ فأعلم أنني غرقت بجمآل مآتعزف ..
سيدي..
يزدان بك هذا القسم ويتبختر فاخراً بما اجاد به قلمكـ ..
فمنذ رحيل العضو المميز المرسا اصبح هذا القسم .. مهجوراً واوراقه ذابله ..
واليوم بك تتغنى الزهور وتفرح ..
بعذب الكلآم ..
دمت بــ سعادةٍ لا تفنى
ودمت بحب الله وحفظه ..
(*قمرهم*)
|