الموضوع
:
إلي وجه القمر
عرض مشاركة واحدة
15-01-2010, 08:25 PM
#
3
::عضو مميز::
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2767
تاريخ التسجيل :
Apr 2009
أخر زيارة :
01-03-2011 (04:26 AM)
المشاركات :
288 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتيم
أهتزت أضواء القمر عاتبة
ارتعد صونها العاتب في غضب
اهتز المنتدى بما ذكرت من كلمات متناثر
كلمات تلألأت كتلؤلؤ دانه بيد بحار
بوركت يالمزيون
وانعشت قلوبنا ونشطتها لتنبض من جديد
كقلب صبي يشع نشاطاً وعشقاً ابدي
ننتظر ماهو جديك بشغف
تقبل مروري
الاخ الغالي :
المتيم
سطورك تُبهرني ضوءاً
وتتركني خلفها أشكو بصري
حروفك,.. تحط عطراً فوق أوراقي
ومن يلامس الزهرة ....
حتماً سيصله نسيم عبيرها..!!!
فشكراً,.. لحرفك..الذي توجني
كم اسعدني انك اول المعلقين
دمت رائع كأنت
المــزيـــونــ
فترة الأقامة :
6292 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
135
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.05 يوميا
العامري
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى العامري
البحث عن المشاركات التي كتبها العامري
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64