الموضوع: إلي وجه القمر
عرض مشاركة واحدة
قديم 15-01-2010, 08:25 PM   #3
::عضو مميز::


الصورة الرمزية العامري
العامري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2767
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 01-03-2011 (04:26 AM)
 المشاركات : 288 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتيم مشاهدة المشاركة
   أهتزت أضواء القمر عاتبة
ارتعد صونها العاتب في غضب


اهتز المنتدى بما ذكرت من كلمات متناثر
كلمات تلألأت كتلؤلؤ دانه بيد بحار

بوركت يالمزيون
وانعشت قلوبنا ونشطتها لتنبض من جديد
كقلب صبي يشع نشاطاً وعشقاً ابدي

ننتظر ماهو جديك بشغف
تقبل مروري


الاخ الغالي : المتيم

سطورك تُبهرني ضوءاً
وتتركني خلفها أشكو بصري
حروفك,.. تحط عطراً فوق أوراقي
ومن يلامس الزهرة ....
حتماً سيصله نسيم عبيرها..!!!
فشكراً,.. لحرفك..الذي توجني

كم اسعدني انك اول المعلقين

دمت رائع كأنت



المــزيـــونــ


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64