الموضوع: إلي وجه القمر
عرض مشاركة واحدة
قديم 15-01-2010, 08:40 PM   #5
::عضو مميز::


الصورة الرمزية العامري
العامري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2767
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 01-03-2011 (04:26 AM)
 المشاركات : 288 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (*قمرهم كلهم*) مشاهدة المشاركة
  

أتعلم ياسيدي..
أنني من الكثيرين الذين يعيشون أحسآس معآنيك بصمت..
نؤمن نحن بمبدأ الصمت في حرم الجمآل جمآل ..
فإن رأيت سطوري تكتب بخجل على متصفحك فأعلم أنني أستجمعت قوآي ..
وأن لم تراهآ فأعلم أنني غرقت بجمآل مآتعزف ..
سيدي..
يزدان بك هذا القسم ويتبختر فاخراً بما اجاد به قلمكـ ..
فمنذ رحيل العضو المميز المرسا اصبح هذا القسم .. مهجوراً واوراقه ذابله ..
واليوم بك تتغنى الزهور وتفرح ..
بعذب الكلآم ..

دمت بــ سعادةٍ لا تفنى
ودمت بحب الله وحفظه ..
(*قمرهم*)

أنستي الصغيره

قمرهـم

حضوركـ ليس كمثله شيء ..!
فقد حملتِ أحرفي وعانقت بها عنان السماء ..!
هطوولـ تترقبه صفحاتي ,
ومداد يحمل من الجمال مايجبرنا على انتظاره ..
حضووركـِ يسعدني ويشجعني ,
مرور تستقبله العين بكل سعاده ..
والأحرف بكل شووقـ ,
وروود البساتين تتناثر طربا لمقدمكـ ..!
دمتِ برووعتكـِ المعتاده ,

ودام عطركـِ فواحا يعانق أحرفنـا



المـــزيـــونـ


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64