الموضوع
:
هم بس يصفقون ...
عرض مشاركة واحدة
19-01-2010, 02:33 PM
#
9
::شاعر و مشرف سابق::
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
586
تاريخ التسجيل :
Sep 2007
أخر زيارة :
18-08-2015 (03:22 AM)
المشاركات :
2,761 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
جمره
انتي محفز للابداع
وكلامج له وقع على النفس
..
لكن هالنوع من الشعر
انا ماكتبت عليه
وهذي كانت اول محاوله .. وعلى مااظن ان اسمه التفعيله
واشكرج على تواصلج
الجميل
البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير
................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد
أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير
................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد
لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير
................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد
عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير
.................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد
..
فترة الأقامة :
6846 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
599
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.40 يوميا
شجاع الهيت
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى شجاع الهيت
البحث عن المشاركات التي كتبها شجاع الهيت
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64