|
البارحهـ
كانت احلامي ناعسهـ ... انت.. كنت كل نبضي
ونبضي هو انت,,,
البارحهـ
سرت.. وجرت.. واستعبرت ؛ وقالت:
اناعلى وجدك أدمنت,,,
باختصار...
لو كنت بحالة إختصار... بتتذكر كل شي صار
والا بتقول خلاااص.... انتهى المشوار,,,
وباختصار ...
بتقول الورود عجب ؛ وهي ناعسه.. مخمليه مثيره
والوانها كثيره,,,
باختصار...
بتتذكرني .. والا بتنسى كل شي كان..
وأكون بعالم النسيان,,,
باختصار...
بتنسى حبنا الهادي... ووقتنا الجاد ؛ وأحيانا
أكثر من العادي,,,
الحالهـ.....
لازلت باختصار ,,,, |
|