بنت دار زايد ..
شكرا لك من القلب عزيزتي على رقي تعاملك وكرم اخلاقك ..
مشاركه جدا رائعه من عضوه تملك من الأخلاق والهدوء مايجعلنا من المتابعين لها وبالصفوف الأولى ..
فعلا المنافسه قويه ..
بدأً بالمبدع سعود بن لامي ..
مروراً بالرائع عبد العزيز بن لامي ..
وصولاً اليك ولجمال تواصلك ....
شكرا لهذا الجهد الرائع ..
وان شاء الله الفوز حليفك ..
بصراحه احرجتوني بهالجهود الطيبه ولو توقف علي كلكم المراكز الأولى ....
ويكفي رقيكم بالتواصل وجهودكم المبذوله ..
يكفي عطيتوني من وقتكم الغالي ..
بجد احرجتوني بهالجمال ..
لروحك النقيه الف شكر وعرفان ..
كوني بقرب الرحمن وتوفيقه ..
اختك/
(*قمرهم*)
|